منوعات

أحدث تغريدات ترامب المسيئة تتحدث عن نزيف مذيعة تليفزيونية بسبب عملية تجميل

29-6-2017 | 20:46

ترامب

ألمانيا

هاجم الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اثنين من مقدمي برامج التليفزيون، اليوم الخميس، في أحدث وابل ضد أعداء الإعلام المتصورين، عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.


وكان ترامب استهدف هذه المرة مضيفي برنامج "مورنينج جو"، وهو برنامج حواري سياسي على قناة "إم إس إن بي سي" الإخبارية، كان يستضيف ترامب بشكل متكرر خلال الحملة الرئاسية في 2015 و .2016

وخلال الانتخابات، تلقى جو سكاربورو وميكا برزيزنسكي، انتقادات إعلامية لإجراء مقابلات هاتفية متكررة مع ترامب خلال فترة الانتخابات. ولكن ترامب تحول ضدهما منذ الانتخابات.

وتساءل ترامب "سمعت أن برنامج مورنينج جو ذا الذي لا يحظى بتقييم جيد يتحدث عني بشكل سيئ (توقفت عن مشاهدته)، إذن كيف تأتى أن ميكا المجنونة صاحبة نسبة الذكاء المنخفضة، إلى جانب جو المريض نفسيا، قد حضرا إلى منتجع مار الاجو 3 ليال على التوالي خلال فترة رأس السنة الميلادية؟".

وقد ادعى ترامب، الذي يتابع حسابه على "تويتر" نحو 33 مليون متابع، أن المذيعين "أصرا على الانضمام إليه" في منتجعه في فلوريدا، الذي زاره الرئيس كثيرا منذ توليه منصبه. وكتب ترامب أنه رفض الاجتماع معهما، وأضاف أن برزيزنسكي كانت في ذلك الوقت "تنزف بشدة من عملية شد للوجه".

ومنذ الانتخابات، شارك ترامب في هجمات مستمرة على وسائل الإعلام الرئيسية التي يعتبرها عدائية، مطلقا تهمة "نشر أخبار مزيفة" ضد شبكة "إم إس إن بي سي"، و بصفة خاصة ضد شبكة "سي إن إن"، فضلا عن صحيفتي نيويورك تايمز وواشنطن بوست وغيرهما.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة