مدارس وجامعات

1600 طالب وطالبة يسجلون أسماءهم حتى الآن باختبارات قدرات الكليات عبر موقع التنسيق

29-6-2017 | 18:30

اختبارات قدرات

محمود سعد

قال سيد عطا، رئيس قطاع التعليم والمشرف العام على التنسيق، إن 1600 طالبة وطالبة تقدموا عبر موقع التنسيق الإلكتروني، للحجز بأسمائهم لإجراء اختبار القدرات للكليات التي تحتاج الاختبارات للقبول بها للعام الجامعي الجديد 2017-2018، مضيفا أن الموقع فتح باب الحجز منذ أمس الأربعاء للطلاب.

وأضاف عطا، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، أن الحجز الإلكتروني لاختبار القدرات تم استحداثه لأول مرة من أجل التيسير على الطلاب من مشقة السفر من العديد من المحافظات، موضحا أن السبت المقبل سيشهد رسميا انطلاق ماراثون التنسيق باختبار القدرات وحتى 18 يوليو المقبل.

وأوضح المشرف العام على التنسيق، أنه تم تحديد كليات اختبار القدرات وهي: (الفنون التطبيقية، الفنون الجميلة "عمارة، وفنون" التربية الفنية، التربية الموسيقية، التربية الرياضية، شعبة التربية الموسيقية، شعبة التربية الفنية بكليات التربية والتربية النوعية).

ولفت عطا، إلى أن مكتب التنسيق للقبول بالجامعات والمعاهد، جاهز تماما لاستقبال طلاب الثانوية العامة السبت المقبل لسحب استمارات اختبار القدرات، مشددا على أنه طالب الجميع بمكتب التنسيق بضرورة الالتزام بالتعليمات وتوفير سبل الراحة للطلاب.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة