ثقافة وفنون

هاني سلامة: المنطقة العربية في أشد الحاجة لشخصيات التاريخ الإسلامي.. وكنت أتمنى تقديم "الحسن والحسين"

9-6-2017 | 13:43

الفنان هاني سلامة

سارة نعمة الله

أعرب الفنان هاني سلامة عن أمنيته بالوصول إلى ٦٠٠ مليون عربي من خلال أعماله الفنية التي يقدمها وسيقدمها خلال السنوات القادمة، كما تمنى أن يقدم عددًا من الشخصيات في تاريخ البشرية، مثل "الحسن والحسين، "علي بن أبي طالب"، "خالد ابن الوليد"، "السيد المسيح"، و"السيد الخضر"، منوهًا بأن المنطقة العربية الآن في أشد الحاجة لمثل تلك الشخصيات التي لها أثرها في التاريخ الإسلامي.

جاء ذلك خلال وجود الفنان هاني سلامة ضيفًا فى برنامج "عالمسرح" الذي يذاع على راديو إينرجي تردد ٩٢.١ مع فرح شيمي، رضوى العطار، ميرنا الهلباوي، وسارة المنذر.

كما كشف "سلامة" أنه كان يحلم أن يكون طيارا في حال عدم دخوله عالم الفن والتمثيل، وذلك لأنه يعشق السفر والطيران. كما أوضح أنه هناك الكثير من الأفلام التي كان يشعر بالخوف من رؤيتها، ومنها أفلام "الأنس والجن" و"التعويذة".

وقال إن الفنان الراحل عمر الشريف كان نموذجا للفنان المصري الذي وصل للعالمية، وكان مثله الأعلى، ونفي من جانبه ما انتشر عنه في بدايته الفنية بأنه كان يحاول تقليد عمر الشريف، وأضاف أنه منذ اللحظة الأولى سعي لتكون له شخصيته.

كما كشف "سلامة" أنه كان يعاني مشكلة في حرف الراء حين بدأ مشواره الفني.

وعن نجاح أعماله الفنية، قال: "نجاح فيلم "المصير" ابهرني، لذلك جلست عامين أرفض الكثير من الأعمال".

وعن دوره في مسلسل "الداعية" الذي أذيع في شهر رمضان، أكد أنه لم يخف من هذا الدور، وكان على قناعة به. كما كشف عن تلقيه تهديدات بسبب هذا الدور، وهو ما تسبب في خوفه على أسرته.

وأشار "سلامة" إلى أن متعته الحقيقية الآن هي بجوار أسرته وبناته، حيث أصبح يحب السفر معهم بشكل مستمر، ولا يجد المتعة بدونهم.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة