محافظات

لاقتحامهم لجنة الامتحان.. القبض على 3 من أولياء أمور طالبات ثانوي ببيلا في كفر الشيح

8-6-2017 | 19:37

صورة ارشيفية

كفرالشيخ - علاء عبدالله

تمكنت أجهزة الأمن بكفر الشيخ، اليوم الخميس، برئاسة العميد محمد عمار، رئيس المباحث الجنائية بمدرية الأمن، من ضبط 3 من أولياء الأمور، ومثيري الشغب عقب الاعتداء على المراقب الأول بلجنة مدرسة بيلا الإعدادية بنات، وتحرّر المحضر اللازم بالواقعة، وجار عرضه على النيابة العامة للتحقيق تحت إشراف المستشار أحمد عاشور، المحامي العام الأول لنيابات كفر الشيخ الكلية.

وكان اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من اللواء أشرف ربيع، مدير المباحث الجنائية، يفيد عقب انتهاء امتحان مادة اللغة الإنجليزية بلجنة مدرسة بيلا الإعدادية بنات، قام خالد عبد الوهاب، 49 سنة، المراقب الأول للجنة بغلق الباب الرئيسي للخروج من المدرسة حتى انتهاء جميع الطالبات من أداء الامتحان والوقت المحدد لذلك.

وقد أدى ذلك إلى تجمع الطالبات بفناء المدرسة، وشعور بعضهن بحالات إعياء وصراخ إحداهن بسبب صعوبة الامتحان، ما دفع الأهالي للدخول إلى فناء المدرسة لمساعدة الطالبات وإخراجهن وقاموا بالتعدي بالضرب على المراقب الأول.

انتقلت القيادات الأمنية إلى موقع المدرسة، حيث ألقى رجال المباحث تحت إشراف العميد محمد عمار، رئيس المباحث الجنائية، القبض على "ر.م.ع" 24 سنة، عامل، ومقيم بقرية كوم الحجنة، مركز بيلا، و"ع.ن.ع" 53 سنة، موظف، مقيم بقرية كوم الحجنة، و"ا.م.ع" 49 سنة. 

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة