محافظات

انتهاء أعمال إصلاح ماسورة المياه الرئيسية بـ"القباري" غرب الإسكندرية

5-6-2017 | 11:47

إصلاح ماسورة مياه صورة ارشيفية

الإسكندرية - أحمد صبري

أعلن اللواء محمد عبد الوهاب، رئيس حي غرب الإسكندرية، اليوم الإثنين، أن الحي بالتنسيق مع شركة مياه الشرب، قد انتهوا من أعمال إصلاح ماسورة مياه بقطر ١٠٠٠ مللي، في شارع مسجد القباري السريع الناحية الشرقيه، وعادت المياه مجددًا بعد انقطاعها لإجراء أعمال الإصلاح، التي بدأت منذ صباح أمس الأول.

أشار"عبد الوهاب"، في تصريح له اليوم، أنه بمجرد حدوث كسر بالماسورة، انتقلت جميع الجهات المعنية لعمل اللازم، وغلق مصدر المياه ورفع المتجمع منها الذي تسبب في غرق طريق القباري السريع وأسفل كوبري ٢٧.

تمت أعمال شفط المياه بحضور رئيس مجلس إدارة شركة المياه، ومديري ومهندسي هندسة مياه القباري، ومأمور قسم مينا البصل، ورئيس مباحث مينا البصل، ووكيل المباحث والمرور، وجميع الجهات المختصة بالحي.

كان الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، قد وجه مسئولي حي غرب، بالتنسيق مع شركة مياه الشرب بالإسكندرية، بتكثيف الأعمال والانتهاء من إصلاح ماسورة مياة بقطر ١٠٠٠ مللي بشارع مسجد القباري السريع الناحية الشرقيه بنطاق حي غرب، والعمل علي مدار اليوم، لسرعة عودة المياه إلي المواطنين لرفع المعاناة عنهم.

فيما طالب "سلطان"، شركة مياه الشرب باﻹسكندرية والجهات المعنية، بالإسراع في عمل أكثر من مصدر مياه بديل، لتغذية المناطق المتضررة من كسر الماسورة، لسد حاجة المواطنين، لحين الاطمئنان على عودة المياه لهم.

اقرأ ايضا:

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة