محافظات

"سلطان" يشارك في الجلسة الثالثة عشرة لمجلس إدارة جامعة الإسكندرية

28-5-2017 | 15:13

الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية

الإسكندرية - أحمد صبري

شارك الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، اليوم، في جسلة مجلس جامعة الإسكندرية الثالثة عشرة للعام الدراسي ٢٠١٦ / ٢٠١٧، بحضور الدكتور عصام الكردي، رئيس الجامعة، ونواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات والمعاهد المختلفة بالجامعة، وذلك لمناقشة جدول أعمال مجلس الجامعة.

وشدد المحافظ، في كلمته، على أهمية الدور الذي تقوم به جامعة الإسكندرية في تنوير عقول الشباب، فهي بيت الخبرة الأول في تقديم جميع الاستشارات لحل جميع المشكلات، مؤكدًا أهمية التعليم ودوره في الرقي باﻷمم، وضرورة العمل على تطويره بما يتناسب مع تحدياتنا الحالية والمستقبلية بصورة تضعنا في المنافسة مع كبرى الجامعات العالمية.

وأكد المحافظ أن الإسكندرية تسير نحو إيجاد مزيد من المشروعات التنموية لخدمة أبنائها، وأعرب عن فخره بافتتاح مشروع كوبري مصطفى كامل، مشيدًا بالدور الذي قامت به القوات المسلحة وجميع القائمين على المشروع لإنجازه في وقت قياسي وإنهاء أعماله في الوقت المحدد له، وموضحا أن الاحتفال الأكبر سيكون بانتهاء جميع مراحل المشروع.

من جانبه، بعث "الكردي" برقية تعزية لشعب مصر العظيم في شهداء الحادث الإرهابي، مشيرًا إلى أن علينا جميعا أن نتحد ونتعاون لمواجهة جميع المخططات التي تستهدف النيل من وطننا، وقدم التهنئة للشعب السكندري بافتتاح كوبري مصطفى كامل الذي يعد أحد المشروعات لحل المشكلات المرورية بالثغر.

اقرأ ايضا:

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة