محافظات

ضبط أغذية فاسدة وسلع مجهولة المصدر في حملة على الأسواق بالإسكندرية

28-5-2017 | 11:48

أغذية فاسدة - صورة أرشيفية

الإسكندرية - أحمد صبري

شن ضباط شرطة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، حملة استهدفت عددًا من الأسواق بالمحافظة، تمكنت خلالها من ضبط كميات من السلع الغذائية الفاسدة وأخرى مجهولة المصدر.

في مجال السلع الغير صالحة، تم ضبط كل من "ا ا م"، 45 عامًا، صاحب محل بقاله بدائرة قسم شرطة كرموز لقيامه بمزاولة نشاط تجاري غير مشروع في مجال الغش التجاري، وضبط 33 جوالا من البلح الجاف، بإجمالي وزن 1.650 طن تغير في الخواص الطبيعية.

كما تم ضبط " م م م"، 41 عاما، المدير المسئول عن مخزن للمواد الغذائية (بدون ترخيص)، بدائرة قسم ثان الرمل لقيامه بمزاولة نشاط تجاري غير مشروع في مجال الإتجار بالسلع الغذائية الغير صالحة للاستهلاك الآدمي، وتم ضبط 6 عبوات جبن مطبوخ بها تغير في الخواص الطبيعية، وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

وضبط أيضًا، "ي ع م"، 30 عاما، سائق، مقيم دائرة قسم محرم بك، لقيامه بممارسة نشاط غير مشروع في مجال الإتجار بالسلع الغذائية الغير صالحة للاستهلاك الآدمي، مستخدمًا السيارة نقل إسكندرية بشارع عرفان دائرة قسم محرم بك محملة بكمية من الطحينة مجهولة المصدر بها تغير في الخواص الطبيعية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

في مجال السلع مجهولة المصدر تم ضبط "ت ف ع"، 28 عاما، صاحب فرش لبيع الخردوات بدائرة قسم شرطة المنشية بحوزته 20 صاروخا ألعاب نارية أجنبي الصنع ومجهولة المصدر.

اقرأ ايضا:

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة