ثقافة وفنون

بيومي فؤاد مزواج ومعشوق نساء في "الحلال"

27-5-2017 | 12:35

المسلسل الرمضانى الحلال

مي عبدالله

يقدم الفنان الكوميدى بيومي فؤاد شخصية الرجل المزواج، وذلك من خلال المسلسل الرمضانى "الحلال"، حيث تُعطي قضية تعدد الزوجات للمسلسل نكهة خاصة، فتجعله أكثر طرافة عندما يجمع الحاج أنس الذي يقدم دوره بيومي فؤاد بين أربعة نساء.

وتدور أحداث المسلسل بعد انفصاله عن زوجته الأولى سيرتبط بـ"نرجس" (فادية عبد الغني)، ثم يرتبط بثلاث نساء أخريات سراً، فيتزوج على التوالي بكل من "ذهبية" (سميّة الخشاب)، و"سلمى" (دينا فؤاد)، وفاطيمة (يسرا اللوزي).

ويشير فؤاد إلى أن "الرجل رغم كونه شعبيًا، فهو محتال ويتقرب من النساء حتى يمتلك قلوبهن، ويرضين بالزواج منه، فيتزوج عدة زيجات ومع ذلك لن يكرهه الجمهور"، معتبرًا أن "هذا العمل يضع الممثل المناسب في المكان المناسب، في دراما اجتماعية كوميدية".

ويضيف: "نجحنا في تقديم عمل درامي فيه قصة وحكايات متعددة، في الحارة الشعبية وداخل حمام بلدي وفيلا، مع تصاعد درامي مشوّق للشحصية".

ويلفت فؤاد إلى أنه يلتقي بالكاتبة سماح الحريري لأول مرة في كوميديا راقية، "وأسعدني أن يكون اللقاء الأول الذي يجمعنا بهذا الحجم وهذه المساحة، وقال ما شجعني على هذا الدور هو أنني لم أقدمه في السابق، فضلاً عن أكثر الشخصيات التي مثلتها كانت معروف طبيعتها منذ اللحظة الأولى، سواء كانت شريرة أم طيبة أم ذكية، بينما هي هنا متخفية حيث يبدو حينا بسيطا وغبيا، وأحياناً ذكيا ومخططا، ويقنع الزوجات الأربع بالارتباط به علماً بأنه ليس ثريا".

ويلفت إلى أن "الكوميديا تزيد عندما يهرب من امرأة إلى أخرى، في ظل وجود أولاده"، مثنيا على التعاون الثالث مع المخرج أحمد شفيق.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة