محافظات

جامعة المنيا تنظم ندوة تثقيفية للطلاب حاوروا خلالها «بيت العائلة»

13-5-2017 | 14:10

جامعة المنيا

المنيا- محمد عبد اللطيف الباسل

نظمت الإدارة العامة لرعاية الطلاب بجامعة المنيا، تحت رعاية الدكتور جمال الدين على أبو المجد رئيس الجامعة، وبالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، ومؤسسة بيت العائلة، ندوة تثقيفية بعنوان "دور الشباب في بناء مستقبل مصر"؛ لنشر الوعي بأهمية دور الشباب في بناء المجتمعات، وتقبل الآخر، وتنمية روح المواطنة.

حاضر في الندوة اللواء ياسر عبدالعزيز، الخبير الإستراتيجي بأكاديمية ناصر العسكرية، وممثلين من الأوقاف والكنيسة بمؤسسة بيت العائلة، بحضورالدكتور مصطفى عبدالنبي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور هاني العربي منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة، وعماد محمد زكي مدير عام رعاية الطلاب، وعاطف عيسى مدير إدارة النشاط الاجتماعي وطلاب الجامعة.

وقال الدكتور مصطفى عبدالنبي، إن الجامعة تهتم بكل ما يخدم الطلاب وتتلاحم مع المؤسسات المجتمعية، بما يحقق ويسهم في تثقيفهم وتوعيتهم، وبناء شخصيتهم، وذلك من منطلق دورها التعليمي والتثقيفي الذي تؤديه.

وأكد اللواء ياسر عبدالعزيز أهمية الشباب في بناء المجتمع وتقدمه، وخلال ندوته أيضاً تحدث عن المخاطر الخارجية والإرهابية التي تواجه مصر، مؤكداً أهمية تسليح الشباب بالفكر التوعوى السليم والأفكار البناءة لمواجهة الأفكار المتطرفة.

وختم اللواء ياسر عبدالعزيز حديثه بأن الجيش المصري قادر على مواجهة التحديات وحماية أراضي وحدود الوطن وردع أي عدو خارجي.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة