محافظات

تجديد حبس أخطر قاطع طريق بالصعيد 15 يومًا وإحالته للجنايات

20-12-2011 | 19:20

أ ش أ
أصدر مدير نيابة مركز دار السلام بمحافظة سوهاج محمد عنتر أمرا بتجديد حبس محمد عربية أخطر مجرم متخصص في قطع الطرق وسرقة السيارات بالإكراه على طريق الصعيد لمدة 15 يومًا، كما قرر المستشار حازم عبدالشافي المحامى العام لنيابات استئناف أسيوط إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات والبدء في اتخاذ إجراءات تحديد جلسات محاكمته.


كانت أجهزة الأمن بمحافظة سوهاج قد نجحت بالتعاون مع أهالي قرية "البلابيش المستجدة" في القبض على المتهم محمد محمود خليفة (36 عاما) وشهرته "محمد عربية" المسجل خطر سرقة سيارات بالإكراه على طريق الصعيد بدائرة مركز دارالسلام بالمحافظة أثناء محاولته سرقة سيارة نقل محملة بالذرة والغلال أثناء سيرها على الطريق الشرقي السريع بدائرة المركز عقب تهديد قائدها بسلاح ناري.

وتبين أن المتهم سبق اتهامه فى 6 قضايا، منها 4 قضايا سرقة سيارات بالإكراه، وقضية قتل عمد، وحيازة سلاح ناري بدون ترخيص، كما سبق ارتكابه لثلاث وقائع سرقة سيارات نقل بالإكراه من 3 أشخاص، وباستدعائهم تعرفوا على المتهم واتهموه بطلب مبالغ مالية متفاوتة مقابل استعادة سياراتهم.

واعترف المتهم بوقائع السرقة وارتكابه لها، وأكدت التحريات أنه من العناصر الإجرامية الخطرة المشهور عنها سرقة السيارات بالإكراه تحت تهديد السلاح الناريى على الطرق الرئيسية والفرعية بالصعيد.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة