محافظات

محافظ السويس يعلن حوافز لأنشطة محو الأمية

3-5-2017 | 19:41

أحمد محمد حامد محافظ السويس

السويس - عمرو غنيمة

أكد اللواء أركان حرب أحمد محمد حامد محافظ السويس، أهمية التعاون والتنسيق بين هيئة محو الأمية ورؤساء الأحياء والقيادات التنفيذية لزيادة المستهدف من خطة محو الأمية داخل القطاعات المختلفة.
وأشار المحافظ بفتح فصول لمحو الأمية بالأحياء وتحفيز المجدين في هذا المجال وتشجيع الدارسين من المتسربين من التعليم للحصول علي شهادة محو الأمية.

وعرض رئيس فرع محو الأمية بالسويس خطة الفرع خلال الفترة من أول يناير حتي 31 مارس 2017، التي تشمل عدد الفصول والدارسين بالقطاعات المختلفة وأعداد الناجحين التى بلغت 834 ناجحًا من عدد 1000 دارس متقدم علي مستوي الأحياء الخمسة.

وكلف المحافظ، السكرتير العام، بمتابعة شهرية للخطة وتحديد السلبيات والإيجابيات لرفع المستهدف لمحو أمية المواطنين علي مستوي جميع الفئات والقطاعات، مشيرًا إلي عرض تقرير ربع سنوي علي المحافظ، مؤكدًا أهمية زيادة نسبة المستهدف لمحو أمية الدارسين والناجحين علي مستوي الأحياء الخمسة وتكريم المدرس المثالي والدارس المثالي لتحفيزهم، مشددًا علي أنه سيتم التحويل للتحقيق لمحاسبة المقصرين في خطة محو الأمية من الأجهزة المعنية، وذلك بداية من التقرير الربع سنوي القادم.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة