أخبار

منافسة شرسة على المقدمة بين الحرية والعدالة والنور فى الدائرة الأولى بسوهاج

16-12-2011 | 10:08

أظهرت أعمال الفرز الأولية بالدائرة الأولى الشمالية بمحافظة سوهاج تنافسا شرسا بين قائمتى حزبي الحرية والعدالة، والنور السلفي على المركز الأول يليهما الكتلة المصرية والوفد.



وفي المقاعد الفردية، أظهرت النتائج الأولية تقدم الدكتور عبد السميع عطالله، مرشح الحرية والعدالة على مقعد الفئات، وعصام الشويخ مستقل، ووائل قدرى المشنب مستقل على مقعد العمال والفلاحين بالدائرة الأولى، ومحمد عبد الرحمن مرشح الحرية والعدالة على مقعد الفئات ، بينما يتنافس عدلان محمود مرشح النور وعفيفى الشريف وخالد صالح على مقعد العمال والفلاحين بالدائرة الثانية.

كما أظهرت المؤشرات تقدم محمد مسعد مرشح الحرية والعدالة، على مقعد الفئات، ولحظى أحمد نجدى مرشح النور ومحمد رشاد أبوزيادة على مقعد العمال والفلاحين بالدائرة الثالثة وجابر الجهلان ومحمد الجبالى ومحمد الشرقاوى الكتاتنى على مقعد الفئات، وهرقل محمد وفقى وفيصل الشيبانى وإسماعيل فواز على مقعد العمال والفلاحين بالدائرة الرابعة، ورأفت ابو الخير وحشمت بخيت مرشح الحرية والعدالة على مقعد الفئات ويوسف أبوحمودى وفاروق حمدان مرشح الوفد وفتحى رشوان على مقعد العمال والفلاحين بالدائرة الخامسة .. ومازالت أعمال الفرز مستمرة.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة