محافظات

طالبة تتهم أستاذة جامعية بسب الدين لها وزملائها يؤكدون الواقعة

15-12-2011 | 19:08

الإسكندرية - أحمد صبري
اتهمت طالبة بالإسكندرية أستاذة جامعية بـ"سب الدين" لها أمام عدد من الطلاب، واحتقار الطلاب ووصفهم بألفاظ غير لائقة.


حررت الطالبة خلود مصطفى السعيد الطوخي محضرا برقم 9646 لسنة2011 بقسم شرطة باب شرق بالإسكندرية، ضد الدكتورة بهية شاهين الأستاذة بالجامعة تتهمها فيه بسب الدين لها أمام جميع الطلبة بالجامعة، وقد تضامن عدد من الطلبة مع الشاكية، وقاموا بالشهادة على المحضر المذكور. كما اتهمت الطالبة الأستاذة الجامعية باحتقار الطلاب ووصفهم بألفاظ غير لائقة، متهمة إياهم بأنهم من بتوع موقعة الجمل، وفق ما جاء بالمحضر.

قالت الطالبة خلود لـ"بوابة الأهرام"، أنها وزملاءها قد تقدموا بشكوى جماعية لإدارة جامعة الإسكندرية، ضد الأستاذة المذكورة يتهمونها فيها بفرض بيع كتاب مادة الفخار الروماني بقسم الآثار اليونانية بكلية الآداب للفرقة الثالثة بتسعين جنيها فيما تبلغ تكلفة طبعته ثمانية جنيهات فقط. وعندما طالب لطلبة بتخفيض سعر الكتاب رفضت الأستاذة، وتعنتت في معاملتهم.

وقالت الطالبة إن عددا من الأساتذة تدخلوا ونظموا جلسة لتقريب وجهات النظر بين الأستاذة والطلبة بإحدى قاعات الكلية إلا أن الأستاذة فاجأت الجميع بتصميمها على بيع الكتاب بنفس السعر. وقالت خلود إن الأستاذة طالبتها بسحب شكواها وزملائها ضدها من إدارة الجامعة، وعندما رفضت قامت بسب الدين لها وللطلبة، ووصفهم بألفاظ خارجة، فتوجهوا للقسم وحرروا المحضر المذكور ضدها.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة