محافظات

النيران تلتهم محصول 3 أفدنة و18 قيراطًا من القمح بمركزي البلينا والمنشاة فى سوهاج

30-4-2017 | 11:45

صورة ارشيفية

سوهاج - أحمد جابر العراقى

تلقى مصطفى مقبل، مدير أمن سوهاج، إخطارين بنشوب حريق بمركزى البلينا والمنشاة، نتج عنه احتراق محصول 3 أفدنة و18 قيراطا من القمح، وتم الدفع بقوات الحماية المدنية التى تمكنت من السيطرة على الحريقين وإخمادهما.

وقال "مقبل"، إن حريقا نشب فى ناتج محصول القمح لمساحة 3 أفدنة بقرية الغابات التابعة لمركز البلينا، مملوكة لكل من (محمود حافظ علي محمود، وعبدالحميد الصادق أبو بكر، وتدري شنودة ملاك قلادة، ملاك ووهيب شهدي ، لم ينتج عن ذلك أية إصابات ، وبسؤالهم أيدوا ما جاء بالفحص ورجحوا أن يكون سبب الحريق سوء الأحوال الجوية.

وأخطـــرت الأدلــة الجنائيــة للمعاينــة الفنية، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري فـي الواقعة، وتم التنسيق مع فرع الأمن العام وإدارة الأمن الوطني بسوهاج، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2483 إداري المركز لسنة 2017 وجار العرض على النيابة العامة.

كما نشب حريق آخر فى ناتج 18 قيراطا قمح بقرية الكوامل قبلى بمركز المنشاة، ملك كل من، أيمن حنفي شريف محمد، محمد عبداللطيف محمد، محمد بدوي محمد علي، ولم ينتج عن ذلك ثمة إصابات بأحد، وبسؤالهم أيدوا ما جاء بالفحص ورجحوا أن يكون سبب الحريق مصدرا حراريا نظرًا لسوء الأحوال الجوية اليوم ونفوا الشبهة الجنائية.

وأخطـــرت الأدلــة الجنائيــة للمعاينــة الفنية، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري فـي الواقعة، وتم التنسيق مع فرع الأمن العام وإدارة الأمن الوطني بسوهاج ،وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1994 إداري المركز لسنة 2017 وجار العرض على النيابة العامة.



مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة