محافظات

وكيل "أوقاف الإسكندرية": نقف صفًا واحدًا في مواجهة الإرهاب.. ومستعدون لنيل الشهادة دفاعًا عن الوطن

10-4-2017 | 15:31

الشيخ محمد العجمي

الإسكندرية - أحمد صبري

قال الشيخ محمد العجمي، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، إننا جميعًا نقف صفًا واحدًا في مواجهة الإرهاب الغاشم ومستعدون لنيل الشهادة في أي لحظة في سبيل الدفاع عن وطننا وترابه الغالي، وذلك تعقيبًا على حادثي الاعتداء على كنيستي "الغربية والإسكندرية".

وأكد في تصريح له - على هامش مشاركته في تشييع جثمان العميد نجوى النجار، من مسجد المواساة اليوم الإثنين - دعمه القرارات التي اتخذها الرئيس عبدالفتاح السيسي عقب ماحدث أمس، مشددًا في الوقت نفسه على ضرورة التكاتف والتلاحم بين أبناء الوطن الواحد بمسلميه وأقباطه؛ لتحقيق النصر على الإرهاب وداعميه.

واختتم تصريحاته بتأكيد عزم أوقاف الإسكندرية على تنظيم قوافل دعوية مكثفة خلال المرحلة المقبلة؛ لتوعية المواطنين بما يجب عليهم فعله؛ لدحر الإرهاب وكل من يدعمه، وبيان صحيح الدين الإسلامي الحنيف وسماحته مع كل الناس.

وكان الشيخ محمد العجمي، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، قد تقدم صلاة الجنازة التي أقيمت على جثمان شهيدة الواجب العميد نجوى النجار، والتي استشهدت في حادث الاعتداء على الكنيسة المرقسية خلال قيامها بتأدية واجبها الوطني بتأمين احتفالات الإخوة الأقباط بعيد السعف صباح أمس الأحد.

جاء ذلك بحضور قيادات الدعوة بأوقاف الإسكندرية والقيادات الشعبية والتنفيذية والأمنية بالمحافظة وجموع غفيرة من المواطنين الذين عبروا عن غضبهم مما حدث من اعتداء آثم على كنيسة مارجرجس بطنطا والكنيسة المرقسية بمحطة الرمل ورددوا الهتافات المنددة بالإرهاب.

## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## ## 

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة