مدارس وجامعات

وكيل تعليم السويس: طوارئ بالمدارس استعدادًا لامتحانات البوكليت

3-4-2017 | 11:12

البوكليت

السويس - عمرو غنيمة

أعلن عبد الحافظ وحيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس،اليوم الإثنين، عن استعدادات مدارس التعليم الثانوى العام بالمحافظة لإجراء امتحانات النماذج الاسترشادية التى أقرتها الوزارة فى وقت لاحق لطلاب الصف الثالث الثانوى العام، في إطار تنفيذ تعليمات وزارة التربية والتعليم بشأن نظام امتحان الثانوية العامة الجديد (البوكليت).

 وناشد "عبد الحافظ" كل الطلاب سرعة تسجيل أسمائهم حتى تتمكن المدرسة من تحديد إعداد النماذج المراد طبعها، مشيرًا إلى أن أداء الطلاب للامتحانات الاسترشادية هو أمر اختيارى للطالب، إلا أن الحضور يعكس حرص الطالب على مستقبله.

وطالبت سلمى الشاعر وكيل مديرية التربية والتعليم الإدارات المدرسية بتهيئة أجواء مستقرة داخل الامتحان بالمدارس، داعية معلمي كل مدرسة إلى المشاركة الجادة فى أعمال الامتحانات الاسترشادية من أجل تهيئة الطلاب لامتحانات نهاية العام الدراسى المقررة فى يونيو القادم.

من جانبه أوضح مصطفى الزغبي مدير عام التعليم العام، أن إدارة كل مدرسة سوف تتولى رفع النتيجة إلى الإدارة التعليمية التابعة لها عقب انتهاء المعلمين بالمدرسة من أعمال تقدير درجات الامتحانات، مضيفًا أن كل إدارة تعليمية بدورها تقوم قبل حلول موعد الامتحانات بطبع أوراق امتحانات النماذج الاسترشادية بتعاون مشترك بين مجلس الأمناء والمشاركة المجتمعية، ثم تقوم بتوزيعها على المدارس التابعة لها.

وأكد خالد محمدين مدير إدارة التعليم الثانوى استعداد كل مدارس الثانوى العام (عربى / لغات) لإجراء الامتحانات دون أى مشكلات تعوق بدء أعمالها، مشيرًا إلى أن أعمال تصحيح الإجابات سوف تتم داخل المدارس.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة