محافظات

محافظ كفرالشيخ ورئيسة القومي للمرأة يهنئان النائبة مها شعبان ببرونزية بطولة فزاع الدولية

25-3-2017 | 17:36

السيد نصر محافظ كفر الشيخ

كفرالشيخ - علاء عبدالله

هنأ اللواء السيد نصر محافظ كفرالشيخ، والدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومي للمرأة، وجميع عضوات المجلس وأعضائه، اليوم السبت، النائبة مها شعبان عضوة مجلس النواب، عن محافظة كفرالشيخ، والتي فازت بالميدالية البرونزية، خلال مشاركتها مع المنتخب الوطني في بطولة فزاع الدولية لألعاب القوى المقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتأهلها إلى بطولة كأس العالم المنتظر أن تستضيفها لندن.

وأثني المحافظ ورئيسة المجلس القومي للمرأة، النائبة على هذا الإنجاز المشرف الذي حققته، مؤكدين أن أداءها البطولي الاحترافي هو مبعث فخر لجميع المصريين والمصريات، وأنها استطاعت أن تجمع بين دورها المشرف كنائبة فى مجلس النواب وأن تحصد البطولات الرياضية فى نفس الوقت وهو أمر مثير للإعجاب.

وأشارت الدكتورة مايا مرسي، إلي أن هذا الإنجاز يؤكد قدرات المرأة المصرية على أداء أدوار متعددة بنجاح، معربة عن تمنياتها لها بأداء مشرف في بطولة كأس العالم ورفع اسم مصر عاليا فى هذا المحفل الرياضى المهم.

كانت البطلة النائبة "مها شعبان" قد حققت رقما قدره 5.70 متر فى دفع الجلة جلوس، وبهذا تأهلت لبطولة العالم لألعاب القوى المقررة في شهر يوليو المقبل فى لندن.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة