محافظات

بالصور.. بمشاركة 21 دولة عربية وأجنبية.. الأقصر تشهد فعاليات اليوم الثانى للبطولة الإفريقية للدراجات الهوائية

14-2-2017 | 15:25

فعاليات اليوم الثانى للبطولة الإفريقية للدراجات الهوائية بالأقصر

الأقصر- إيمان الهواري

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، فعاليات اليوم الثانى للبطولة الإفريقية للدراجات الهوائية، بمشاركة 21 دولة عربية وأجنبية، تحت إشراف وحضور وجيه عزام رئيس الاتحادين المصرى والإفريقى للدراجات الهوائية، ورئيس الاتحاد الدولى للعبة، بالإضافة إلى عدد من رؤساء اتحادات من دول مختلفة.

شملت فعاليات اليوم الثانى منافسة لفرق الرجال على مسافة ٥٧ كيلو بمدينة طيبة الجديدة بطريق الجيش الممهد للبطولة، حيث ينتقل فيما بعد المتسابقون بدراجاتهم إلى ميدان أبو الحجاج الأقصرى لتسلم التكريمات والميداليات للأبطال فى المسابقات.

ومن المقرر أن تستكمل فعاليات اليوم الثالث للناشئين فردى للرجال على مسافة ٢٩ كيلو، وللسيدات الناشئات على مسافة ١٥ كيلو، واليوم الرابع سباق فردى للسيدات على مسافة ٢٩ كيلو، وللرجال على مسافة ٤٣ كيلو، واليوم الخامس، سباق للناشئين رجال بمسافة ٩٩ كيلو، و٧١ كيلو للسيدات الناشئات، كما سيتم التنافس فى اليوم السادس للنساء على مسافة ٩٩ كيلو، والسابع سباق رجال على مسافة ١٦٩ كيلو.

كان قد تم أمس الإثنين، تنظيم سباقات اليوم الأول المنافسة على مسافة ٢٦ كيلو ونصف الكيلو، للناشئين رجال وسيدات، والذى بدأ من معبد الأقصر مرورًا بالطريق السياحي حتى البغدادي ثم العودة مرة أخري، وتم تتويج الفرق الفائزة بساحة أبو الحجاج، حيث فاز منتخب مصر للسيدات بالبطولة، ومنتخب الجزائر للرجال بالمركز الأول.



.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة