حـوادث

كشف غموض ذبح رجل أعمال داخل شقته بالمقطم

4-2-2017 | 18:48
كشف غموض ذبح رجل أعمال داخل شقته بالمقطم صورة أرشيفية
Advertisements
أحمد فتح البالب

نجحت مباحث قسم شرطة المقطم، بقيادة المقدم أحمد إبراهيم رئيس مباحث القسم، في كشف غموض ذبح رجل أعمال داخل شقته بالمقطم، وأمر اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة بإحالة المتهمين للنيابة لتولي التحقيق.

توصل فريق مباحث القطاع، والذي ضم الرائد محمود إسماعيل والنقيبين مصطفى منصور، ومحمد السبكي، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة ٣ طلاب من بينهم نجل المجني عليه من زوجته الأولى بسبب خلافات عائلية.

وصرح مصدر أمني بأن المتهمين نفذوا جريمتهم بواسطة سيارة انتظر فيها أحدهم وصعد إلى الشقة نجل المتهم وصديقه وكانوا يرتدون جميعًا ملابس سوداء وملثمين.

وأضاف المصدر خلال تصريحاته لـ"بوابة الأهرام"، أنه تم التوصل إلى السلاح المستخدم في الواقعة والملابس التي كانوا يرتدونها خلال ارتكاب الواقعة.

كان قسم شرطة المقطم، قد تلقى بلاغًا بمقتل شخص، وإصابة آخر داخل شقة بمنطقة المقطم، وكلف اللواء خالد عبدالعال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة بسرعة تشكيل فريق بحث للقبض على المتهم.

وبإجراء التحريات الأولية لفريق البحث تبين قيام المتهم بدق جرس باب شقة المجني عليه فور وصوله من عمله وعندما فتحت له الزوجة قام بدفعها وذهب نحوه، وقام بذبحه بسلاح أبيض كان بحوزته، ولم يقم بسرقة أي شيء من داخل الشقة، وفر هاربًا، وعند نزوله تقابل مع المجني عليه الآخر، وهو يعمل لدى الأول فقام بطعنه في رقبته فأصيب بإصابات بالغة.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة