أخبار

ائتلاف "25 - 30" ردًا على إحالة خالد يوسف للنيابة: "الرسالة وصلت والفضيحة حصلت"

29-1-2017 | 14:44
ائتلاف    ردًا على إحالة خالد يوسف للنيابة الرسالة وصلت والفضيحة حصلتخالد يوسف
سامح لاشين

انتقد ائتلاف 25 - 30 قيام سلطات مطار القاهرة الدولى بإحالة النائب خالد يوسف للنيابة، بادعاء تهريبه أقراصًا مخدرة للخارج، مؤكدين، أن ما حدث هو محاولة مستميتة لتشوية صورة الائتلاف أمام الرأى العام.

وقال النائب ضياء الدين داود، عضو اللجنة التشريعية فى تصريح، إن الهدف هو إرسال رسالة للائتلاف بسبب مواقفه من تيران وصنافير وغيرها من القضايا الوطنية، قائلاً: "شكرا الرسالة وصلت.. ولكن ردنا على ذلك، أننا مُصرون تيران وصنافير مصرية".

واعترف داود بقيام النائب خالد يوسف باصطحاب اقراص مخدرة، تم وضعها على جدول المخدرات، ولكنها كمية لا ترقى إلى درجة اتهامه بالتهريب، خاصة أن دواء "زاناكس" الذى تم ضبطه معه كان خاصًا بزوجته، كما قال، ولكن سلطات المطار أصرت على التصعيد لتشويه صورة الائتلاف أمام الرأى العام، وتسائل داود "هل خالد يوسف فى حاجة لتهريب أقراص مخدرة فى النهاية ستدر دخلًا يصل إلى ١٠٠ يورو ؟".

وتابع: أن ما حدث مع خالد يوسف هى محاولة لخرس جميع الألسنة التى تدافع عن المواطن المصرى، أتوقع أن يطلع مرتضى منصور مع أحمد موسى، ويبدآن توجيه الاتهامات، وفقا لخطة النظام لتشويهنا".

وحول موقف الائتلاف الرسمى للرد على القبض على النائب خالد يوسف، عقب ضياء الدين داود: "خلاص الفضيحة حصلت، وخالد يوسف سيخرج خلال ساعات بعد وصول روشتة العلاج التى بناءً عليها تم صرف الدواء له".

كلمات البحث
اقرأ ايضا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة