محافظات

البحث عن عاملين اثنين متهمين بقتل فلاح بمركزيوسف الصديق في الفيوم

27-1-2017 | 09:33

صورة ارشيفية

الفيوم-ميلاد يوسف:

تكثف أجهزة الأمن بمحافظة الفيوم من جهودها، بعد أمر نيابة مركز أبشواي بسرعة ضبط وإحضار عاملين اثنين هاربين، متهمين بقتل فلاح، من قرية سيدنا الخضر، بمركز يوسف الصديق، بسبب خلافات سابقة بينهم.


كان مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة يوسف الصديق، بورود بلاغ من مستشفى الفيوم العام، بوصول وهدان محمد (40 عاما - فلاح)، من قرية سيدنا الخضر بمركز يوسف الصديق، والسابق اتهامه في 3 قضايا (سلاح - شيك - سرقة)، وهارب في 4 قضايا أخرى، قد وصل جثة هامدة إثر إصابته بطلق ناري بالفخذ الأيمن.

واتهمت ابنته آية (16 عاما)، طالبة، كل من "أدهم ع.ع"، 38 عاما، عامل، من قرية خرابة الشيمي، والسابق اتهامه في 3 قضايا مخدرات، ومطلوب التنفيذ عليه في 3 قضايا أخرى، و"حسام ع.ع."، 19 عاما، عامل، والسابق اتهامه في قضيتي (قتل - سلاح)، بالتعدي على والدها، وأطلق الأول عيارًا ناريًا من سلاح كان بحوزته عليه، محدثا إصابته التي أدت إلى وفاته، وذلك لوجود خلافات سابقة فيما بينهم.


تم التحفظ على جثة المتوفي بمشرحة مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، رقم 197 لسنة 2017 إداري مركز يوسف الصديق، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

اقرأ ايضا:

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة