محافظات

"الاصطفاف الوطني كما تصوره شريعة الإسلام".. قوافل جديدة لأوقاف الإسكندرية

22-1-2017 | 14:36

الدكتور عبد الناصر نسيم وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية

الإسكندرية - أحمد صبري

أعلن الدكتور عبد الناصر نسيم عطيان، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، تنظيم قوافل دعوية مكثفة بجميع مساجد وزوايا المحافظة هذا الأسبوع تحت عنوان "الاصطفاف الوطني كما تصوره شريعة الإسلام"، والتي تستهدف المناطق مترامية الأطراف بالمحافظة بأئمة ودعاة مستنيرين.

وقال "نسيم"، خلال تصريح صحفي له، إن القوافل تستهدف وجوب توحيد الصفوف ولم الشمل المصري لمواجهة دعوات التفرقة ودعوات الهدم التي تصدر من بعض الجماعات المتأسلمه والتي لا تريد الخير لهذا الوطن.

وأكد وكيل الوزارة زيادة عدد هذه القوافل خلال هذا الأسبوع، لتقديم وجبة دعوية دسمة بالمساجد والزوايا مساهمة من مديرية الأوقاف في إحداث الاستقرار المنشود في عقول أبناء الوطن أولا حتى يعم الأمن والأمان ربوع البلاد، وأنها هبة دعوية لوجه الله تعالى وصرخة أزهرية من أبناء الأوقاف بصوت الحق الذي لا مراء فيه ليعيش الناس فى سلم وأمان.

ومن المقرر أن يلقي وكيل الوزارة محاضرة دينية بمسجد العتيق ببرج العرب عقب صلاة المغرب يوم الثلاثاء المقبل، يحضرها قيادات الدعوة بأوقاف الإسكندرية والأئمة والدعاة بإدارة برج العرب، وكما يعقد لقاءً موسعًا مع جميع الأئمة والدعاة بإدارة أوقاف برج العرب لمواصلة متابعته شخصيًا لأحوال جميع العاملين بمديرية الأوقاف.

اقرأ ايضا:

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة