محافظات

ضبط تشكيل عصابي متهم بسرقة 21 رأس ماشية بالبحيرة

18-1-2017 | 14:31

الشرطة المصرية

البحيرة-ياسر زيدان

تمكنت مباحث البحيرة من ضبط تشكيل عصابي مكون من 5 أشخاص تخصص فى سرقة المواشي من الحظائر الملحقة بالمنازل فى محافظتى البحيرة وكفر الشيخ.

كان اللواء علاء الدين شوقى مدير أمن البحيرة، قد تلقى معلومات من اللواء محمد خريصة مدير إدارة البحث الجنائى بقيام كل من (محمد.ف.س-30 عامًا-عاطل)، و(محمد.ف.ع-28 عاما-عاطل)، و(مبارك.س-27 عاما-عاطل) مقيمين بمركز إدكو، و(على.ص.ج-27 عامًا-عاطل) مقيم بمطوبس بمحافظة كفر الشيخ، و(محمود.م.ع-26 عاما-عاطل) مقيم في زفتى بمحافظة الغربية، بتكوين تشكيل عصابى يتزعمه الأول لسرقة الماشية من الحظائر الملحقة بالمنازل فى محافظات البحيرة وكفر الشيخ والإسكندرية.

تم إعداد كمائن للمتهمين وقامت عدة دوريات برئاسة العميد حازم حسن رئيس المباحث باستهداف المتهمين، وتم ضبطهم جميعًا، كما تم ضبط 3 سيارات يستخدمونها فى تنفيذ جرائمهم، ومبلغ 48 ألف جنيه متبقية من حصيلة بيع المسروقات.

واعترف المتهمون بارتكاب 3 وقائع سرقة بمركز المحمودية كانت حصيلتها 21 رأس ماشية، وأنهم قاموا ببيعها إلى 2 من التجار أحدهما بالإسكندرية، والأخر بالدلنجات، وقامت مأموريات أمنية بالقبض على المتهمين وضبطت بحوزتهم 20 رأس ماشية من متحصلات السرقة، وتم عرضها على مالكيها وتعرفوا عليها.

تم التحفظ على المضبوطات وإبلاغ النيابة العامة للتحقيق.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة