محافظات

محافظ دمياط في لقائه الصيادلة: صحة المواطن خط أحمر.. والصيدلة من أقدم المهن السامية

15-1-2017 | 22:22

الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه - محافظ دمياط

دمياط - حلمى سيد حسن

قال محافظ دمياط الدكتور، إسماعيل عبد الحميد طه، إن صحة المواطن خط أحمر يجب عدم المساس بها، وإن الصيادلة جزء لا يتجزأ من المجتمع، مؤكدًا أن الدولة كما تهتم بالمريض، فهي تمنح نفس الاهتمام لمهنة الصيدلة، التي تعتبر من أقدم المهن السامية.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ دمياط بمكتبه، اليوم الأحد، كلًا من القائمة بأعمال نقيب الصيادلة بالمحافظة الدكتورة هناء الزفتاوي، والأمين العام للنقابة بالمحافظة الدكتور خالد النجدي؛ لبحث مسألة الإغلاق الجزئي للصيدليات، الذي كان مقررًا له اليوم من جانب الصيادلة، وتم تعليقه لمدة أسبوعين.

وأشاد المحافظ بتعليق الإغلاق الجزئي للصيدليات لمدة أسبوعين، مشيرًا إلى أنه سيتم حل مشكلة تسعير الأدوية خلال أيام قليلة، وهو ما يؤدي إلى زوال سبب الإغلاق بصفة عامة.

وقالت القائمة بأعمال نقيب الصيادلة بدمياط "إن النقابة ليست ضد الدولة أو ضد المواطن، وإن الإغلاق الجزئي للصيدليات كان غرضه استماع المسئولين بالدولة إلى مطالب الصيادلة".

 وأعرب الأمين العام للنقابة بالمحافظة عن سعادته بلقاء محافظ دمياط، معتبرًا أن اللقاء يدل على اهتمام الدولة بجموع الصيادلة والاستماع إلى وجهة نظرهم، مؤكدًا أهمية التعاون بين جميع أجهزة الدولة لحل مشكلة سعر الدواء.

اقرأ ايضا:

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة