ثقافة وفنون

الشباب والرياضة بدمياط تُعلن عن مسابقة أدبية باسم "نجيب محفوظ" و"جمال الغيطاني"

13-1-2017 | 15:01

نجيب محفوظ

دمياط - حلمى سيد حسن

أعلنت مديرية الشباب والرياضة بدمياط، عن مسابقة للموهوبين والمبدعين في المجالات الثقافية والأدبية، باسم جائزة "نجيب محفوظ"، وجائزة الأديب "جمال الغيطانى"، خلال الفترة من يناير إلى مارس 2017 ، بالتعاون مع دار أخبار اليوم ووزارة الثقافة، في مجالات (الرواية - القصة - شعر الفصحى - شعر العامية - الترجمة). 

وحددت شروط المسابقة، ‬بألا‮ ‬يتجاوز سن المتسابق‮ عن‬35‮ ‬ عاما لمجالات (الرواية - القصة - شعر الفصحى - شعر العامية - الترجمة)، والسن مفتوح لجائزة نجيب محفوظ وجائزة جمال الغيطاني، ويتم الإعلان عن المسابقة أسبوعيا بجريدة أخبار الأدب وجريدة أخبار اليوم، والإعلان عن أسماء الفائزين وحفل توزيع الجوائز.

وتقدم الأعمال من أصل و3 نسخ وC.D مرفق به السيرة الذاتية، وصورة من بطاقة الرقم القومي، إلى جانب تعهد أن العمل لم يقدم إلى أي جهة حتى اعلان أسماء الفائزين، ويتم تسليم الأعمال في موعد أقصاه نهاية شهر فبراير 2017 إلى مقر وزارة الشباب والرياضة، الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية، الدور السادس 7 شارع الصحافة جريدة أخبار الأدب. 

وتم تحديد جوائز المسابقة على النحو التالي:

جائزة نجيب محفوظ 25000 جنيه، وجائزة جمال الغيطاني 25000 جنيه، ويشارك فى حفل الختام وتوزيع الجوائز اوركسترا وزارة الشباب والرياضة.

اقرأ ايضا:

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة