أخبار

الاسكان: زيادة أسعار وحدات الإسكان الاجتماعي شائعات

27-12-2016 | 14:01

صورة ارشيفية

كريم حسن

أثير في العديد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء تُفيد بزيادة أسعار وحدات الإسكان الاجتماعي بعد ارتفاع أسعار مواد البناء وتحرير سعر الصرف.

وقد قام مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والتي أوضحت أنها شائعات لا  أساس لها من الصحة، وأكدت أنها لم ترفع أسعار وحدات الإسكان الاجتماعي التي تم طرحها بالفعل، وأنها لن تُحمل الحاجزين أي أعباء جديدة، مشيرة إلى أن الدولة ستقوم بتحمل كافة فروق الأسعار.

وأضافت الوزارة أن التيسيرات التي تقدمها الدولة على مشروعات الاسكان الاجتماعي وحرصها المستمر على توفير وطرح شقق سكنية بأسعار وشروط مناسبة، تأتي انطلاقاً من سعيها المستمر والدائم لتحقيق العدالة الاجتماعية بين جميع المواطنين على حد سواء, مع اهتمامها في الوقت نفسه بالفقراء ومحدودي الدخل والتي تضعهم الحكومة على رأس أولوياتها.

وناشدت الوزارة جميع وسائل الإعلام المختلفة بتحري الدقة والموضوعية في نشر الحقائق والتواصل مع الجهات المعنية بالوزارة للتأكد من الحقائق قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدى إلى بلبلة الرأي العام وإثارة غضب المواطنين.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة