محافظات

بالصور.. ضبط 5 أطنان أسمدة زراعية مغشوشة بالشرقية

19-12-2016 | 14:35

ضبط أسمدة زراعية مغشوشة

الشرقية – عادل الشاعر
تمكنت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات بمحافظة الشرقية، اليوم الإثنين من ضبط 5 طن أسمدة زراعية مغشوشة، داخل مصنع ومحلات لتصنيع الأسمدة والمخصبات الزراعية والاتجار فيها، بكوبري ترعة مركز أبو حماد .


كانت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات قد شنت حملة أمنية بمركز أبو حماد، بالاشتراك مع الأجهزة الأمنية بالمديرية، والإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات، وتمكنت من القبض محمد.م.م (35سنة- حاصل على بكالوريوس خدمة إجتماعية) مقيم قرية الجعفرية، وذلك لإدارته مصنع ومحلات " بدون ترخيص صادر من وزارة الزراعة ومن خامات مجهولة المصدر في التصنيع ونسبها لشركات وهمية على غير الحقيقة.

كما تم ضبط 3 أطنان من المخصبات الزراعية مصنعه من مواد خام مجهولة المصدر،" عبارة عن بودرة بلاط وملح طعام"، و 1.5 طن من الأسمدة الأزوتية غير مصرح بتداولها خارج الجمعيات الزراعية، و1200 عبوة مختلفة الأنواع والأحجام من المبيدات الزراعية محظور استخدامها وغير مصرح بتداولها لخطورتها على الصحة العامة.

وتم ضبط 750 شيكارة فارغة معدة للتعبئة، وماكينة خياطه شكائر، وميزان كهربائي لوزن العبوات وكمية كبيرة من مادة مجهولة المصدر، يتم تعبئتها داخل شكائر لاستخدامها كسماد .

تحرر عن ذلك المحضر رقم 28512 جنح مركز أبو حماد لسنة 2016، وتم التحفظ علي المضبوطات، وتولت النيابة التحقيقات.






مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة