أخبار

الجراح المصري العالمي هشام عاشور يكشف على ٤٣ حالة مرضية بمستشفى الغردقة العام

13-12-2016 | 13:57

دكتور هشام عاشور

الغردقة - محمد خير الله
قالت دكتورة رنا زيدان، مدير برنامج الطيور المهاجرة بوزارة الصحة، إن الوزراة أطلقت برنامجًا في شهر يوليو الماضي لاستضافة الأطباء المصريين ذى الخبرة العالمية للعمل في محافظات مصر لمدة أسبوع بالمجان للكشف وإجراء عمليات جراحية وتدريب الأطباء والاستفادة من خبراتهم.


جاء ذلك خلال تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء خلال زيارة إعلامية لمستشفى الغردقة العام.

وأضافت دكتورة رنا زيدان ، أن الدكتور هشام عاشور الجراح العالمي هو "التاسع" الذي تم استضافته في برنامج الطيور المهاجرة، حيث قام البرنامج بتغطية ٧ محافظات حتى الآن، وقام "عاشور" بالكشف على ٤٣ حالة ووعد بإجراء عمليات جراحات لـ ٦ حالات في مارس المقبل.

وأوضحت أن الدكتور عاشور خصص اليوم لإلقاء محاضرة علمية لأطباء المستشفى لنقل أحدث الخبرات العلمية فيما توصل إليه الطب في أمراض جراحات الحوض والثدي وغيرها من التخصصات.

جدير بالذكر أن عاشور يشارك في المؤتمر الوطني الأول "مصر تستطيع" لعلماء مصر بالخارج الذي يقام غدا الأربعاء برعاية عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وبحضور رئيس الوزراء و١١ وزيرًا.

ولد عاشور فى مدينة طنطا، وحصل على بكالوريوس الطب من جامعةعين شمس، وماجستير إدارة المستشفيات من جامعة إيرلانغن، و يمتلك 40 عاما من الخبرة في مجال أمراض النساء وجراحات سرطان الرحم والثدي، المدير الطبي لمستشفى بيثانيان بألمانيا ورئيس مركز ألمانيا الغربية للجراحة الترميمية.## ## ## ## ## ## ## ## ##

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة