محافظات

نيابة الأقصر تستمع لأقوال الشهود في واقعة نصب "محجر الغردقة"

8-12-2016 | 16:03

نيابة الأقصر

الأقصر- إيمان الهواري
استمعت نيابة مركز الأقصر، برئاسة المستشار محمد أبوالوفا، رئيس النيابة لنيابات البحر الأحمر، اليوم الخميس، لأقوال الشهود في واقعة النصب الشهيرة بالأقصر.


وتبين من خلال تحقيقات فريق النيابة العامة، الذي ترأسه المستشار محمد أبوالوفا، رئيس النيابة، وشارك فيها المستشار أمين عسر، وكيل النائب العام، وناصر طه، سكرتير النيابة.

وأكدت أميرة محروس، أحد شهود العيان على الواقعة، أن المتهم "بغدادي أحمد يونس"، تحّصل على مبلغ 174 ألف جنيه من المجني عليه، بعد أن أوهمه بوجود محجر ملكه بالغردقة.

وطلب محمد العشاوي، المحامي بالاستئناف العالي ومجلس الدولة، ومحام المجني عليه، من النيابة العامة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها، مُناشدًا رجال البحث الجنائي بدائرة مركز الأقصر بسرعة إنهاء تحريات الواقعة، والكشف عن سوابق المتهم.

تعود الواقعة، إلى يوم الإثنين 22 أغسطس الماضي، لقيام (ب أ ي) المقيم بناحية الروافعة الشرقية في منطقة البياضية بالأقصر، بالنصب والاحتيال على (ج ع ع) بموجب عقد اتفاق مؤرخ بينهما، بتاريخ يوم الإثنين الموافق 22 أغسطس الماضي، حيث قام المشكو في حقه بالاستيلاء على مبلغ 174 ألف جنيه منه، باستعمال طرق احتيالية من شأنها الإيهام بوجود مشروع كاذب، وهو توريد رخام وجرانيت أحمر من محجر كائن بمدينة الغردقة، وأوهمه بحصوله على ربح وهمي "شهري"، من خلال اتخاذ صفة مالك لمحجر كائن بمدينة الغردقة.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة