محافظات

ضبط 5 أشخاص بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات في حملة أمنية بالأقصر

6-12-2016 | 07:44

صورة ارشيفية

الأقصر- إيمان الهواري
تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الأقصر من ضبط عاطلين بحوزتهما بندقية آلية و24 قطعة من مخدر الحشيش بمدينة القرنة، كما تم ضبط 3 أشخاص، بحوزتهم فرد خرطوش وكميات من الأقراص والمواد المخدرة بمدينة أرمنت جنوب غرب المحافظة.


وكان قد أمر اللواء عصام الحملي مدير أمن الاقصر بإعداد الحملات الأمنية المكبرة التي تستهدف ضبط الخارجين عن القانون.

حيث تمكن ضباط مباحث مركز شرطة القرنة من ضبط "أ.م.ح" 37 سنة عامل وبحوزته بندقية آلية بالخزينة الخاصة بها، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع عن النفس، كما تم ضبط "ع.ح.أ" 24 سنة عاطل، وبحوزته 24 قطعة من جوهر الحشيش المخدر تزن حوالي 200 جرام و595 جنيها وهاتف محمول ودراجه بخارية بدون لوحات، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ حصيلة تجارته في المواد المخدرة والهاتف المحمول وسيلة اتصاله بعملائه والدراجة البخارية وسيلة انتقاله.

كما تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة أرمنت من ضبط "ح ع ا"، 38 سنة، عاطل ومقيم دائرة المركز بحوزته فرد خرطوش، محلي الصنع، وطلقة من ذات العيار بقصد الدفاع عن النفس.

كما تم ضبط "م ا ع"، 26 سنة، عامل، بحوزته 5 لفافات بداخلها كمية من نبات البانجو المخدر، بقصد الاتجار، وضبط "م ص ا"، 17 سنة، عامل بحوزته 18 قرص تامول، بقصد الاتجار، وهاتف محمول، و40 جنيهًا حصيلة تجارته.

تم تحرير المحاضر اللازمة، وجار العرض على النيابة العامة.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة