محافظات

بالصور .. محافظ الغربية يكرم أبطال "بارالمبياد" البرازيل ويقرر إطلاق أسمائهم علي شوارع بمسقط رأسهم

10-10-2016 | 09:37

محافظ الغربية يكرم أبطال بارالمبياد

الغربية - محمد مبروك
كرم اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية أبطال مصر "رباعى" المحافظة الحاصلين على ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية في دورة "بارالمبياد" التي أقيمت في ريودى جانيرو بالبرازيل.


وقرر المحافظ إطلاق أسماء أبطال مصر أبناء محافظة الغربية الأربعة على شوارع بقراهم التي نشأوا بها تكريما لهم وهنأهم المحافظ بهذا التميز والتفوق الذي رفع إسم مصر عاليا في الأولمبياد العالمية وأثبتوا للعالم أنهم ليسوا من ذوي الإعاقة بل هم قدوة ومثل للأصحاء ودافع لهم على الإجتهاد والعمل والتميز.

وأكد المحافظ أن محافظة الغربية تفخر بأن يكون من أبنائها أربعة أبطال عالميين وأن الدولة تقدم كل الدعم والرعاية للرياضة والرياضيين وتفتخر بأبنائها دائماً في المحافل الدولية.

جاء ذلك في الإحتفال الكبير الذي أقامتها مديرية الشباب والرياضة بالغربية مساء أمس الأحد لتكريم هؤلاء الأبطال حول حمام السباحة بإستاد طنطا الرياضي وحضر الإحتفال اللواء السيد سعيد سكرتير عام المحافظة ومحمد إسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية والمكرمين أبطال مصر الكابتن محمد الديب بطل رفع الأثقال والحاصل على ميدالية ذهبية في البطولة والكابتن محمد الصياد بطل رفع الأثقال والحاصل على الميدالية الفضية والبطلان شعبان خاطر ومحمد سعد زيد أبطال الكرة الطائرة جلوس والحاصلان على ميداليات برونزية في البطولة.

وتضمن الإحتفال قرأن كريم ثم السلام الجمهوري ثم عرض سباحة طلائع مديرية الشباب والرياضة بإستاد طنطا الرياضي ثم عرض لفن الرقص الشعبي بالعصى ثم عرض لفرقة التنورة ثم عرض جمباز طلائع غزل المحلة ثم عرض كاراتيه طلائع إستاد طنطا الرياضي ثم فقرة غنائية ثم فقرة لنادى الموهوبين ببلدية المحلة حيث قدم كورال النادي ثلاث أغنيات وطنية.

محافظ الغربية يكرم أبطال بارالمبياد


محافظ الغربية يكرم أبطال بارالمبياد


محافظ الغربية يكرم أبطال بارالمبياد


محافظ الغربية يكرم أبطال بارالمبياد


محافظ الغربية يكرم أبطال بارالمبياد


اقرأ ايضا:

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة