الأخبار

مد فترة التصويت بانتخابات الأطباء بالقاهرة حتى 7 مساء

14-10-2011 | 17:31

السيد عبدالواحد
أكد الدكتور سمير ضيائى نقيب أطباء القاهرة ورئيس لجنة الإشراف على انتخابات نقابة القاهرة عن مد فترة الإدلاء بالأصوات فى نقابة القاهرة حتى الساعة السابعة مساء بدلا من الساعة الخامسة.

وقال رئيس اللجنة إن ذلك تعويض للتأخير الذى حدث فى الصباح للبدء فى الادلاء بالأصوات فى الانتخابات ونتيجة للإقبال الكبير الذى تشهده انتخابات نقابة أطباء القاهرة.
وكان الأطباء عبروا عن استيائهم من إجراءات اتخذها المستشار محمد هاشم رئيس اللجنة القضائية العامة المشرفة علي انتخابات الأطباء التي تجرى اليوم الجمعة بعد قراره بإيقاف الإدلاء بالأصوات لحين حضوره إلى المقر الانتخابي.
وبدأت اليوم انتخابات نقابة أطباء مصر والتي يتم خلالها اختيار نقيب الأطباء وإعطاؤه مجلس النقابة العامة ونقباء النقابات الفرعية وأعضاء مجالس جميع النقابات الفرعية في 27 محافظة في انتخابات هي الأولى من نوعها منذ 19 عاما.
وقال ضيائي إن اللجنة المشرفة على الانتخابات فوجئت بتعليمات من المستشار رئيس اللجنة القضائية العامة المشرفة على انتخابات الأطباء بإيقاف الإدلاء بالاصوات لحين حضوره إلى المقر الانتخابي رغم أنه كان من المقرر أن تبدأ الانتخابات في تمام الساعة التاسعة صباحا.
وأشار إلى أن المستشار حضر بعد الساعة العاشرة مما أدى إلى استياء الأطباء الذين انتظروا لفترات طويلة في الطوابير لحين الوصول إلى مقر اللجنة.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة