محافظات

غضب وسخرية من تأخر تنسيق الطلاب المغتربين: "واضح إن فيه فرق توقيت بينا وبين مكتب التنسيق"

22-9-2016 | 23:14

موقع التنسيق

الدقهلية - منى باشا
سادت حالة من الغضب بين الطلاب المغتربين وأولياء أمورهم، بسبب تأخر إعلان نتيجة التنسيق حتى اليوم الخميس، رغم صدور العديد من التصريحات من المسئولين بالوزارة عن قرب صدوره، بجانب تصريح الوزير بظهوره قبل بدء العام الدراسي بأسبوعين الأمر الذي لم يحدث.


وسادت مظاهرة الكترونية قادها الطلاب وأولياء أمورهم على مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الأيام الماضية، وتصاعدت حدتها اليوم الخميس، بعد ظهور تصريح بإعلان النتائج عصر اليوم، وأيضا لم تظهر وتوالت التعليقات الغاضبة والساخرة، فيما دعا الطلاب لتنظيم مظاهرة أمام مكتب التنسيق احتجاجا على ما وصفوه بتجاهل المسئولين واستهتارهم.

وفي محاول للخروج من حالة الغضب التي سيطرة على الطلاب نشروا عددا من التعليقات منها "تم رؤية الهلال من قبل العلماء، وثبت ظهور نتائج تنسيق طلاب الشهادات المعادلة صباح الغد- يا جماعة بجد كده كتير أنا صبري نفد أنا بتفرج على المتش صباعي وجعني من الرفرش- هو الوزير يقصد النتيجة بعد عصر التكنولوجيا والبترول- واضح ان في فرق توقيت بينا وبين مكتب التنسيق".

فيما تضرر عدد من الطلاب من ضياع فرصة تحويلهم من الجامعات الخاصة، بعد تأخر إعلان النتائج.

وقال طارق سلام، طالب مغترب بالإمارات، من محافظة الدقهلية: "صدر أكثر من تصريح من قبل العيد كل يوم يقولولنا بكره وجه العيد وخلص ولسه حتى الآن وبعد العيد بإسبوع والدراسة بعد بكره واحنا مش عارفين نقرر حاجه في مستقبلنا عشان الوزارة مستهترة بينا".

وأضافت خلود هاني، طالبة مغتربة بالسعودية: "أعصابنا تعبت أكثر ما كنا مستنيين النتيجة.. صحيح الطلبة قلبتها كوميكس بس فعلا من غلبنا.. عاوزين نعرف راسنا من رجلينا ونحدد هنعمل إيه في حياتنا.. هو احنا مش طلبة ولينا حقوق في البلد".

اقرأ ايضا:

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة