Close ad

ضبط 6 هاربين من أحكام غيابية بالسجن في حملة أمنية بالإسكندرية

19-9-2016 | 11:26
ضبط  هاربين من أحكام غيابية بالسجن في حملة أمنية بالإسكندرية حملة أمنية
الإسكندرية - أحمد صبري
ألقت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، اليوم الإثنين، القبض على 6 هاربين من أحكام غيابية بالسجن بينهم سيدة في حملة أمنية بعدد من دوائر أقسام الشرطة بالمدينة.
موضوعات مقترحة


كانت قوة أمنية بنقطة تفتيش منفذ أبيس دائرة قسم شرطة ثان الرمل، قد تمكنت من ضبط كل من: "م ع م ا"، 45 عاما، عامل، مقيم تل محمد الإبراهيمية بمحافظة الشرقية، المحكوم عليه في 5 أحكام حبس جزئي ومستأنف في قضايا (مبان) بالسجن 5 سنوات، و"إ م ع ي"، 36 عاما، عامل مقيم بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، المحكوم عليه في القضية جنايات كفر الشيخ بأمن كفر الشيخ (مخدرات)، غيابيا بالحبس 3 سنوات.

وتمكنت قوة تابعة لإدارة البحث الجنائي المعينة بنقطة التفتيش الأمنية كمين بدائرة قسم أول العامرية من ضبط "ز ع ا"، 20 عاما، عامل، مقيم ثان شبرا بمحافظة القليوبية المحكوم عليه في القضية جنايات قسم ثان شبرا بأمن القليوبية (سلاح)، غيابيا بالسجن لمدة 5 سنوات.

كما تمكن ضباط وحدة مباحث تنفيذ أحكام قسم باب شرقي من ضبط "ع م ج"، 65 عام، مدير شركة رأس التين للبناء والمقاولات، مقيم دائرة القسم المحكوم عليه في 12 حكم حبس جزئي ومستأنف في قضايا (تبديد- شيك)، بلغت جملة الأحكام الصادرة ضده غيابيا بالسجن 10 سنوات.

وبنطاق دائرة قسم شرطة مينا البصل تمكن ضباط وحدة تنفيذ الأحكام بالقسم من ضبط كل من: "أف م ف"، 39 عام، عامل، مقيم دائرة القسم، والمحكوم عليه في 37 حكم حبس جزئي ومستأنف في قضايا (تبديد)، وبلغت جملة الأحكام الصادرة ضده بالسجن لمدة 34 سنة، وشقيقته "ع ف م ف"، 30 عام، بدون عمل، مقيمه بذات العنوان، المحكوم عليها في عدد 21 حكم حبس جزئي ومستأنف في قضايا (تبديد)، بلغت جملة الأحكام الصادره ضدها بالسجن 24 سنة.
كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة