Close ad

شعبة أسطوانات "البوتوجاز" بالإسكندرية: المحافظة تسلمت 95 % من حصتها

18-9-2016 | 17:07
شعبة أسطوانات البوتوجاز بالإسكندرية المحافظة تسلمت   من حصتهاأسطوانات البوتوجاز
الإسكندرية - محمد عبد الغني
قال ربيع أمين، وكيل شعبة وكلاء ومتعهدي أسطوانات غاز "البوتوجاز" بالغرفة التجارية بالإسكندرية، إن أزمة نقص أسطوانات الغاز، التي كانت قد شهدتها عدد من مناطق المدينة، قد انتهت بعد تسلم المحافظة لـ95% من حصتها من الأسطوانات، والتي تبلغ ما يقارب الـ2 مليون أسطوانة، مؤكًدا على أنه قد تم سد احتياجات كافة المناطق المتضررة من الأزمة.
موضوعات مقترحة


وأضاف أمين، في تصريحات خاصة، إلى أن الأزمة، والتي كانت قد استمرت قرابة الشهر ونصف، قد انتهت بعد دخول باخرة تحمل غاز البوتوجاز لميناء الإسكندرية قادمة من الجزائر، قبل العيد مباشرة، حيث تم تعبئتها بالشركات المتخصصة حيث يوجد بالمدينة شركتين وتوزيعها على المحافظات كل حسب حصته المقررة".

وأشار "أمين"، إلى أن شعبة وكلاء ومتعهدي أسطوانات الغاز ساهمت بشكل كبير في إنهاء الأزمة بعد أن قام أعضاؤها بالعمل خلال أيام عيد الأضحى لتوزيع الأسطوانات على المناطق المتضررة، مشيرا إلى أنه لأول مرة منذ 30 عاما يعمل أعضاء الشعبة خلال إجازة العيد".

وكانت عدة مناطق بالإسكندرية، وهي قرى الأبيسات، والتي تضم 8 قرى ومنطقة خورشيد بشرق الإسكندرية ومناطق العامرية أول وثان والناصرية وعبدالقادر غرب الإسكندرية، قد شهدوا ازمة حادة خلال الأيام الماضية بسبب نقص أسطوانات غاز البوتوجاز.
كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة