Close ad

بالأسماء.. ننشر حركة تنقلات وتعيينات مديري عموم الإدارات التعليمية بالإسكندرية

18-9-2016 | 16:06
 بالأسماء ننشر حركة تنقلات وتعيينات مديري عموم الإدارات التعليمية بالإسكندرية   اللواء رضا فرحات محافظ الإسكندرية
الإسكندرية - أحمد صبري
اعتمد اللواء رضا فرحات، محافظ الإسكندرية، اليوم الأحد، حركة تنقلات وتعيينات بين مديري عموم الإدارات التعليمية بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة.
موضوعات مقترحة


وشملت الحركة، تعيين الدكتور سمير النيلي، مدير عام إدارة غرب التعليمية السابق، مديرًا عامًا لإدارة المنتزة، خلفًا لعبدالباقى محمد عبدالباقى لخروجه على سن المعاش، كما تم إجراء استبدال بين مديريى إدارتى شرق ووسط، حيث تم نقل آمال عبدالظاهر، مدير عام إدارة وسط للعمل مديرًا عامًا لإدارة شرق ونقل يوسف الديب، مدير عام إدارة شرق مديرًا عامًا لإدارة وسط.

كما تم تعيين علا سليمان، مدير عام التعليم الخاص، مديرًا عامًا لإدارة الجمرك، خلفًا لبسيونى محمد بسيونى، الذي عاد إلى موقعة مديرًا لإدارة الاتصال السياسى بالمديرية، وتعيين نادية فتحى، مدير مدرسة نبوية موسى، مديرًا عامًا لإدارة العجمى، خلفًا للدكتور شكرى محمد شكرى، الذي عاد لمنصبه موجهًا أول تربية رياضة.

كما تم ترقية عبدالعاطى تمساح، مديرًا عامًا على إدارة الجمرك، مع استمراره مديرًا عامًا لإدارة العامرية، خلفًا لنادية مرعى لخروجها على المعاش واستمرار هانى عبدالبارى، مديرًا عامًا لإدارة برج العرب، خلفًا لنبيلة حنفى، لخروجها على المعاش، كما تم تعيين إبراهيم زيتون، مدير عام الشؤون التنفيذية بمديرية التربية والتعليم، خلفًا لمحسن جورج.
كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة