حـوادث

مصرع عاملين وإصابة 6 آخرين بعد سقوطهم في بيارة صرف صحي بالمنوفية

14-9-2016 | 12:18

صورة ارشيفية

هاني بركات
لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 6 آخرون، وذلك عقب سقوطهم في بيارة صرف صحي بأشمون في المنوفية.


وأمر اللواء خالد أبو الفتوح، مدير أمن المنوفية، بإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

وكان مأمور مركز شرطة أشمون، قد تلقي إخطارا من مستشفى أشمون العام باستقبالها ك.م.أ (25 سنة - عامل)، وخ.ي.أ (45 سنة- عامل)، وشقيقه ع.ي.أ (40 سنة - عامل)، جثثًا هامدة، وع.ي.أ (35 سنة - عامل)، وي.أ.ي (19 سنة - عامل)، مصابين بارتجاع وتورم بالأحبال الصوتية وضيق بالتنفس.

وبالانتقال والفحص وسؤال الرابع والخامس قررا أن المتوفين كانا يقومان بنزح خزان الصرف الصحى الخاص بمنزلهما فحدث لهما اختناق نتيجة الغازات السامة وتوفيا على إثر ذلك وحال محاولتهما إنقاذهما حدثت إصابتهما ونفيا الشبهة الجنائية بسؤال والد الخامس أورى بما جاء بأقوالهما فى وقت لاحق تبلغ من مستشفى العربى التخصصى بأشمون باستقباله محمد ي ع (33 سنة - عامل)، وم.ع.ح (45 سنة) وخ.ع (38 سنة - محاسب)، مصابين بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم الجميع مقيمون بقرية شنواى.

وبالانتقال والفحص وسؤالهم قرروا بأنه تناهى لسمعهم أصوات استغاثة من بعض الأهالى وحال محاولتهم إنقاذ المتوفين من خزان الصرف الصحى حدثت إصابتهم وأوروا بمضمون ما جاء بسؤال شيخ الناحية أورى بما جاء بأقوال المصابين.

بتوقيع الكشف الطبي على الجثث بمعرفة مفتش الصحة، أفاد أن الوفاة نتيجة استنشاق غازات سامة من الخزان أدت إلى الاختناق بالجهاز التنفسى، مما أدى إلى الوفاة ولا توجد شبهة جنائية تحرر عن الواقعة المحضر رقم 11616 إدارى مركز أشمون لسنة 2016، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة