حـوادث

قطاع الأمن العام ينجح في ضبط 168 قطعة سلاح و5 سجناء هاربين

30-9-2011 | 15:01

أ.ش.أ
تمكن ضباط قطاع مصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية بالتنسيق مع مديريات الأمن وقطاع الأمن المركزي والقوات المسلحة بكافة محافظات الجمهورية في إطار جهودهم الحثيثة لتحقيق الأمن والاستقرار في الشارع المصري، من ضبط 168 قطعة سلاح ناري وأبيض متنوعة و5 سجناء هاربين في يوم واحد فقط.

واستهدفت الجهود تنفيذ توجيهات اللواء أحمد جمال الدين مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة الأمن العام بمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.
وأسفرت جهود الحملة عن ضبط 5 سجناء هاربين من السجون المختلفة، وضبط 39 قطعة سلاح ناري بدون ترخيص بحوزة متهمين عبارة عن (بندقيتين آليتين، بندقية مششخنة، 8 بنادق غير مششخنة، 5 مسدسات، 23 فرد محلي الصنع، 266 طلقة نارية مختلفة الأعيرة)، فضلا عن ضبط 116 قطع سلاح أبيض و8 صواعق محظور تداولها.
كما أسفرت جهود الحملة عن ضبط 106 متهمين بحوزتهم كمية كبيرة من الحشيش والبانجو والأفيون والهيروين والأقراص المخدرة المؤثرة على الحالة النفسية والعصبية، وضبط 4 تشكيلات عصابية ضمت 12 متهما ارتكبوا 14 حادث سرقة متنوعة، وضبط 10 متهمين بحوزتهم فرد خرطوش و12 قطعة سلاح أبيض حال قيامهم بارتكاب جرائم البلطجة وترويع المواطنين وفرض إتاوات عليهم والسرقات بالإكراه، وتنفيذ 6838 حكما قضائيا متنوعا.
وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه تلك القضايا، ويتم حاليا تكثيف الحملات الأمنية على كافة القطاعات لإعادة الاستقرار والأمن للشارع المصري.




مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة