محافظات

مصرع عامل في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بمنطقة الرمل شرق الإسكندرية

4-8-2016 | 11:00

مشاجرة - أرشيفية

الإسكندرية - أحمد صبري
لقى عامل مصرعه، في مشاجرة عنيفة شهدتها منطقة المحروسة بدائرة الرمل شرق الإسكندرية بسبب خلافات مالية بين طرفيها.


كان قسم شرطة ثان الرمل، قد تلقى بلاغًا بحدوث مشاجرة أسفرت عن وفاة شخص بشارع سلمان الفارسى منطقة المحروسة الجديدة، على إثر ذلك انتقلت قوة من ضباط القسم إلى موقع البلاغ.

وبالفحص تبين أن مشاجرة اندلعت بين طرف أول "محمد ح ع"، 27 عامًا، عامل خرده، مصاب بكدمه وتجمع دموى بالرقبة وجرح قطعى بالساعد الأيسر وآخر بالوجه وسحجات متعددة بالرقبة والجبهة وتوفى، وبين طرف ثان كل من "محمود ف م"، 21 عامًا، تاجر خردة، مصاب بجروح قطعية بالساعدين واشتباه قصور بالأوعية الدموية، وشقيقه "أحمد ف م"، 25 عامًا عامل خرده، مصاب بجرح قطعي بأصابع اليد اليمنى، ونجل عمهما "أحمد م م"، 20 عامًا، عامل خردة، والطرفان مقيمان بدائرة القسم.

وتبين أن سبب المشاجرة وجود خلافات مالية بين الطرفين، تعدى خلالها الأول على الثانى، والثالث بسكين كانت بحوزته محدثًا إصابتهما مما دعى أفراد الطرف الثانى بالتعدى على الأول بالضرب بعصا غليظة (شومه)، محدثين إصابته التي أودت بحياته.

تم ضبط أفراد الطرف الثاني وبحوزة الرابع الأداة المستخدمة، ونقلت الجثة لمشرحة الإسعاف، وتم حجز المصابين بمستشفتي (الرئيسي والجامعي)، وتعيين الحراسة اللازمة عليهما وتحرر المحضر إدارى قسم شرطة ثان الرمل والعرض علي النيابة.

اقرأ ايضا:

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة