Close ad

تفريغ كاميرات المراقبة بمحور 26 يوليو ومصدر أمني: القبض على المتهمين فى حادث إطلاق النار خلال ساعات

3-8-2016 | 15:29
تفريغ كاميرات المراقبة بمحور  يوليو ومصدر أمني القبض على المتهمين فى حادث إطلاق النار خلال ساعاتكاميرات المراقبة
هانى بركات
تكثف أجهزة الأمن بالجيزة جهودها لضبط المتهمين بإطلاق الرصاص على سيارة شرطة بمحور 26 يوليو وإصابة 3 من رجال الشرطة و5 موظفين بأحد البنوك؛ حيث تم تفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بالمحور، وشنت القوات حملات مكبرة على مدى الساعات الماضية على مناطق كرداسة وناهيا.
موضوعات مقترحة


وقد تمكنت أجهزة الأمن من ضبط 23 من العناصر الإرهابية و95 قطعة سلاح و120 من العناصر الإجرامية المتورطة فى جرائم سرقة وقتل.

وأمر اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بتكثيف الحملات لضبط الجناة.

وكان اللواء جمال عبدالباري مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام قد وجه بتشكيل فريق بحث لتحديد مرتكبي واقعة إطلاق الرصاص على سيارة شرطة بمحور 26 يوليو وقد تبين من المعاينة أن الجناة أطلقوا وابلا من الرصاص من أسلحة آلية نحو سيارة الشرطة؛ حيث تم التحفظ على أكثر من 20 فارغا لطلقات لبنادق آلية كما قام فريق البحث بمراجعة كاميرات المراقبة المنتشرة بطريق محور 26 يوليو من خلال غرفة التحكم الموجودة بجوار الطريق لتحديد المتهمين وتبين أنهما كانا شخصين يستقلان دراجة بخارية ويكثف رجال الأمن جهودهم للقبض عليهما.

وقد زار اللواء هشام العراقي المصابين بمستشفى الشرطة وهم: محمد علي عبد العزيز ووائل جاد عبد اللطيف وحسين محمد عبد الرحيم من قوات حرس المنشآت وأجرى الأول عملية جراحية خطيرة بعد إصابته بطلق نارى بالصدر ونقل إلى العناية المركزة، كما خرج 5 من موظفى أحد البنوك من المستشفى يوم الحادث وقد استمع اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إلى أقوال شهود الحادث للتوصل إلى مرتكبيه.

فى الوقت نفسه قاد اللواء محمود خليل نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، حملات أمنية مكبرة على مناطق كرداسة وناهيا وأرض اللواء لمطاردة العناصر الإرهابية والإجرامية، استمرت على مدار الساعات الماضية وقد نجحت القوات بقيادة العميد رشدى همام مفتش مباحث شمال أكتوبر من ضبط 23 من العناصر الإرهابية الصادر لها قرارات ضبط وإحضار والمتورطة فى العديد من الحوادث و95 قطعة سلاح و120 من العناصر الإجرامية المتورطة فى جرائم سرقة وقتل وأعمال بلطجة وسوف تستمر الحملات على مدار الأيام المقبلة لضبط المتهمين.

وصرح مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، بأنه من المتوقع سقوط المتهمين خلال الساعات القليلة المقبلة وأن الفترة المقبلة ستشهد مواجهات حاسمة للإرهاب لمنع أى محاولات لزعزعة استقرار البلاد، من خلال عمليات رصد للعناصر المتطرفة واقتلاعها من جذورها.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة