راديو الاهرام

مدرسة الناصرية بالزقازيق تستقبل المحافظ بوقفة احتجاجية

18-9-2011 | 15:35
الشرقية - عادل محمود
نظم المئات من المعلمين بعدة مدارس بمحافظة الشرقية، اليوم الأحد إضرابا جزئيا في بعض مدارس المحافظة، كما استقبل عشرات المدرسين عزازي علي عزازي، محافظ الشرقية بوقفة احتجاجية للمطالبة بإقالة وزير التربية والتعليم ومساعدية ومديرى الإدارات.


بمدينة الزقازيق استقبل المئات من المعلمين بمدرسة الناصرية الدكتور عزازى على عزازى محافظ الشرقية بوقفة احتجاجية، وأكد المعلمون أنهم غدًا سوف يدخلون فى إضراب مفتوح عن العمل حتى الاستجابة لمطالبهم.

وبمدينة بلبيس أضرب المعلمون بمدرسة السيد عائشة الإعدادية بنين والثانوية بنين الثانوية العسكرية بنين والإعدادية الحديثة والمدرسة التجارية ببلبيس، حيث قام المدرسون بمتابعة طابور الصباح والتوقيع فى دفاتر الحضور، ولم يدخلوا الفصول وعدم متابعة سير العملية التعليمية.

وأكد حسن جاويش، مدير الإدارة التعليمية بمنيا القمح، أن مركز منيا القمح لم يشهد أى إضراب فى أي مدرسة وانتظام كامل لسير اليوم الدراسى، مشيرًا إلى أنه التقى على مدار الاسبوع الماضى عددا من المدرسين ومديرى المدارس للتعرف على مشاكلهم والمعوقات التى تواجههم.

كما قرر صرف ألفي جنيه وأكثر لمتابعة الصيانة المدرسية وفى مدرسة التحرير حضر العديد من أولياء أمور الطلب للاطمئنان على أبنائهم، مما أدى إلى تكدس العديد من أولياء الأمور أمام المدرسة خوفا من البلطجة.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة