محافظات

الأول على الثانوية العامة بالمنوفية: سأسعى لتحقيق حلمى لأكون طبيبًا متميزًا ومثلى الأعلى الدكتور مجدى يعقوب

24-7-2016 | 15:42

الطالب إسلام عبد الله

المنوفية - إسراء قنديل
سيطرت السعادة والفرح على منزل إسلام عبد الله محمد من قرية قويسنا البلد التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، عقب تلقيهم خبر حصوله على المركز الأول علمي علوم بامتحانات الثانوية العامة على مستوى الجمهورية.


وأكد إسلام عبد الله، أنه لم يتلق اتصالاً تليفونيًا من وزير التربية والتعليم، لإبلاغه أنه حصل على المركز الأول وفوجئ بخبر حصوله على المركز الأول من شاشات التليفزيون، كما أنه تلقى تهنئة من الدكتور عبد الله عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، والذي وعده بتنظيم احتفالية كبرى داخل ديوان عام محافظة المنوفية لتكريم وأوائل الثانوية العامة من أبناء المحافظة.

وأوضح إسلام، أنه كان يذاكر ١٢ لمدة ساعة تقريبًا يوميًا منذ بداية العام، وكان محافظًا علي أداء الصلوات الخمس بالمسجد في جماعة، ولم تشغله الثانوية العامة عن أداء فرائض دينه مؤكدًا أن التوفيق بيد الله عز وجل، مشيرًا إلى أنه تلقى دروس خصوصية في جميع المواد تقريبًا، وكان حلمه الوحيد هو الالتحاق بكلية الطب جامعة بنها، ومثله الأعلى هو الدكتور مجدي يعقوب.

وأضاف أنه بعد حصوله على المجموع الذي يؤهله لدخول لكلية الطب سيسعى بتحقيق حلمه الأكبر بأن يصبح طبيب قلب متميز، وأوضح أن سبب تفوقه يرجع إلى الله أولًا، وثانيًا والدي ووالدتي اللذين بذلا مجهودًا كبيرًا معي.

اقرأ ايضا:

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة