الأخبار

برشلونة يخشى تأثر لاعبيه بالمباريات الدولية.. والأندية الإسبانية تبحث "حقوق البث"

8-9-2011 | 16:43

رويترز
عانى برشلونة في أحيان كثيرة من انخفاض في مستواه بعد عودة لاعبيه من المشاركات مع منتخبات بلادهم ويأمل الفريق في تجنب هذا الأمر عندما يلعب في ضيافة ريال سوسيداد في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بعد غد السبت.


وشارك الأرجنتيني ميسي أفضل لاعب في العالم مع 13 لاعبا آخرين من الفريق الأول لبرشلونة في مباريات دولية أمس الأربعاء وسيحاول المدافع عن لقب الدوري الحفاظ على انطلاقته القوية بعدما سحق فياريال 5-صفر في مباراته الأولى.

وفي موسم 2008-2009 تأثر برشلونة بما يعرف في إسبانيا باسم "فيروس الفيفا" وتعادل 1-1 مع ريسنج سانتاندر بينما خسر في الموسم الماضي على أرضه في نوكامب أمام إيركوليس 2-صفر.

وقال البرازيلي دانييل ألفيس الظهير الأيمن لبرشلونة أمس: "بغض النظر عما يراه البعض أن المباريات الحاسمة مع المنافسين تحدد وجهة بطل الدوري فإني أعتقد أن النتائج في مباريات مثل مباراة السبت تكون مؤثرة".

وسيدخل بيب جوارديولا مدرب برشلونة المباراة بتشكيلة كاملة باستثناء جيرار بيكي الذي يعاني إصابة في عضلات الساق.

وبوسع كارليس بويول زميل بيكي في مركز قبل الدفاع الظهور مع فريقه للمرة الأولى منذ خضوعه لعملية جراحية في الركبة في يونيو الماضي كما تعافى لاعبون آخرون من الإصابة هم أدريانو ومكسويل وإبراهيم أفيلاي.

ومع إقامة مباراة واحدة في الدوري يبدو شكل المسابقة مألوفا إذ يتصدر ريال مدريد المسابقة بفارق الأهداف بعد فوزه على ريال سرقسطة 6-صفر ويأتي برشلونة ثانيا.

والفوز الكبير للغريمين ريال وبرشلونة من شأنه زيادة الحديث حول هيمنة الناديين على حقوق البث التليفزيوني والإذاعي.

وتجتمع عدة أندية إسبانية بقيادة أشبيلية اليوم لمناقشة إمكانية تغيير توزيع حقوق البث بطريقة أكثر عدلا كما يحدث في بطولات الدوري المشابهة في أوروبا.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة