مدارس وجامعات

جابر نصار يكشف أضخم قضايا فساد الإخوان بجامعة القاهرة برعاية وزير التعليم العالي الأسبق

15-6-2016 | 23:41

جابر نصار

محمود سعد
كشف الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة قضية فساد لقيادات إخوانية بكلية الهندسة، وعلى رأسها الدكتور مصطفى مسعد وزير التعليم العالي الأسبق إبان حكم الإخوان، وعادل عبد الجواد القيادي الإخوانى ورئيس نادى أعضاء هيئة التدريس السابق، والدكتور محمد رشاد المتينى والدكتور هشام حافظ والدكتور محمد أحمد نعيم والدكتور إيهاب راشد وجميعهم من قيادات الإخوان المؤثرة داخل الجامعات وليس فقط جامعة القاهرة.


وكشف رئيس جامعة القاهرة، أن القيادات الإخوانية داخل الجامعة يعملون فى وظائف دائمة وطول الوقت في شركة مساهمة مملوكة لجماعة الإخوان الإرهابية تسمى أجيك (بيت الخبرة الهندسى)، وهى شركة مساهمة وبراتب شهري 45000 جنيه وذلك بغير علم الجامعة أو طلب إعارة أو تفرغ كما أنهم كانوا فى ذات الوقت يتقاضون كامل مرتباتهم ومكافأتهم من الجامعة طيلة ثمانية سنوات .

وقد قرر رئيس جامعة القاهرة إيقاف صرف رواتبهم ومستحقاتهم المالية وإحالة الموضوع إلى التحقيق بمعرفة أحد أساتذة كلية الحقوق.

ومن المتوقع أن تتسع نطاق التحقيقات خلال الأيام القادمة لتشمل من تستر على فسادهم طيلة هذه المدة وسهل لهم الاستيلاء على المال العام طيلة كل هذه المدة.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة