المحافظات

محافظ أسيوط يتفقد محطة تحلية مياه الشرب بمركز أبوتيج

25-8-2011 | 15:47

أسيوط - إسلام رضوان
قام اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط، بجولة لمركز أبوتيج تفقد خلالها مشروع محطة تحلية مياه الشرب ومركز شباب والمستشفى، ومدرستين ثانوي عام وصناعي، ومركز رعاية الأمومة والطفل، وعدد من المخابز خلال جولته بمدينة أبوتيج وعزبة عمار بقرية المطيعة.


كماتفقد "البرعي" مستشفى أبوتيج المركزي ومركز رعاية الأمومة والطفل واستمع لشرح كامل لأقسام المستشفى المركزي، وما تقدمه من خدمات وأطمأن على توافر الأدوية والأمصال، وقام بخصم 10 أيام لمسئول النظافة بالمستشفى نظرا لتقصيره فى رفع أكوام القمامة من حديقة المستشفى.

وأعلن المحافظ عن انتهاء محطة مياه أبوتيج المرشحة لخدمة أكثر من نصف مليون نسمة من أهالي المركز و توابعه، مضيفا أن محطة المياه الجديدة ستوفر 43 ألف متر مكعب يوم، وجاري الانتهاء منها ودخولها الخدمة بداية العام القادم، كما تفقد مركز شباب أبوتيج وأمر برفع مذكرة لرئاسة الوزراء بطلب ضم وزارتي الشباب والرياضة كما كانت ؛ حتى تعود الأنشطة للمركز ويعود الشباب للمشاركة.

كما توجه إلى عدد من الأحياء بالمدينة، وتحدث مع المواطنين و أشار أحدهم إلي تكرار طفح المجاري باستمرار في منطقتهم لأن مشروع الصرف الصحي بالمدينة لا يخدمهم فتوجه على الفور إلى المنطقة، وأمر مسئولي الصرف الصحي بحل المشكلة وتوجيه سيارات كسح لشفط المياه وإرسال مذكرة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بضمهم للمشروع.


مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة