محافظات

مجلس جامعة كفرالشيخ يقر أكبر حركة ترقيات.. ومنح درجة الدكتوراه والماجستير لأعضاء هيئة التدريس

30-5-2016 | 16:42

مجلس جامعة كفرالشيخ

كفرالشيخ - علاء عبدالله
وافق مجلس جامعة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، برئاسة الدكتور ماجد عبدالتواب القمري، رئيس الجامعة، خلال جلسته الشهرية، على منح درجات علمية وترقيات لأعضاء هيئة التدريس بمختلف كليات الجامعة.


وقد منح المجلس درجة دكتوراه الفلسفة في العلوم الزراعية لكل من الدكاترة نادية محمد عبدالهادي حسن، وأحمد عبده محمد السيد، ومصطفى سمير رجب سعدالله، وفتحي على محمد البحيري، ودرجة دكتوراه الفلسفة في التربية لكل من الدكاترة صلاح أحمد إبراهيم الشيشينى، وعصام محمد أحمد الغزالي، ومي أنور محمد خليفة، ووردة فؤاد قطب الغنام، وماركو عبده ونجت عبده.

كما وافق المجلس على منح درجة دكتوراه في الآداب لكل من الدكاترة محمد بغدادي عبدالعزيز بغدادي، وخالد فؤاد حسن الوكيل، وإيهاب عزت عبدالسلام الديب.

بينما وافق على منح درجة الماجستير في التربية لكل من إيمان إبراهيم أحمد يوسف، وليلى صبحى عنتر الدغيدى، وفوزية محمد عبدالعال عبدالعال، ودرجة الماجستير في التربية الرياضية لكل من جمال السيد فرج الشهاوى، ودرجة الماجستير في الآداب لكل من إبراهيم محمد عطية إبراهيم جاد الله، ولبنى نبيل محمود أحمد الملاحة.

ودرجة الماجستير في العلوم الطبية البيطرية لكل من إسراء محمود عباس عليوة، ونعيمة محمد أبوالفتوح مرعى، ومحمد أحمد محمد عبدالحافظ، ودرجة الماجستير في التربية النوعية لكل من هبة عبدالعزيز إبراهيم طه.

ووافق المجلس على التعيين في وظيفة أستاذ مساعد لهالة عبدالفتاح على مجد كلية التمريض قسم صحة المرأة والتوليد، والتعيين في وظيفة مدرس لأيمن خليفة علام الخلالى كلية الهندسة قسم الهندسة المدنية، والدكتورة شيماء عبدالكريم على محمد كلية التربية الرياضية قسم التدريب الرياضي.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة