Close ad

«القومي للمرأة» يهنئ أماني عصفور بعد انتخابها رئيسة لشبكة تنمية المرأة بإفريقيا

15-10-2021 | 18:37
;القومي للمرأة; يهنئ أماني عصفور بعد انتخابها رئيسة لشبكة تنمية المرأة بإفريقيا المجلس القومي للمرأة
هايدي أيمن

قدم المجلس القومي للمرأة، برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه التهنئة ودوام التوفيق إلى الدكتورة أماني عصفور،  بمناسبة انتخابها رئيسة لشبكة تنمية المرأة والاتصال في إفريقيا وذلك بعضوية ٥٠ دولة إفريقية، والتى أقيمت فى العاصمة الكينية نيروبي.

موضوعات مقترحة

وأعربت الدكتورة مايا مرسي عن  سعادتها وفخرها بانتخاب الدكتورة أماني عصفور رئيسة لشبكة تنمية المرأة والاتصال في إفريقيا، مشيرة الى أن انتخابها يدل على النجاحات الكبيرة، التي حققتها في كافة المجالات التنموية والخاصة بتمكين المرأة والمساواة بين الجنسين متمنية لها المزيد من التقدم والنجاح ودوام التوفيق.

يذكر أن الدكتورة أماني عصفور رئيسة مجلس الأعمال الأفريقي تخرجت في كلية الطب جامعة القاهرة وحصلت على درجة الماجستير والدكتوراه في مجال طب الأطفال.

وتقلدت العديد من المناصب كان من أهمها رئيسة الاتحاد الدولي لسيدات الأعمال ورئيسة رابطة سيدات الأعمال المصرية ورئيسة التحالف الأفريقي لتمكين المرأة، ورئيسة مجلس إدارة اتحاد جمعيات سيدات الأعمال التابع للكوميسا ونائب رئيس مجلس قطاع الأعمال التابع للكوميسا ورئيسة المجلس الاقتصادي والاجتماعي والثقافي للاتحاد الإفريقي ورئيسة مؤتمر البحر الأبيض المتوسط لسيدات الأعمال والمهنيات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: