Close ad

الأمريكي كاوتر المدير الفني لفريق الزهراء التونسي: لدينا هدف تحقيق اللقب والأندية المصرية قوية

27-9-2021 | 21:55
الأمريكي كاوتر المدير الفني لفريق الزهراء التونسي لدينا هدف تحقيق اللقب والأندية المصرية قوية الأمريكي كاوتر المدير الفني لفريق الزهراء التونسي
جودة أبو النور

كشف الأمريكي بول كاوتر المدير الفني لفريق كرة السلة بنادي الزهراء التونسي عن رأيه في قرعة البطولة العربية للأندية التي تقام في مدينة الإسكندرية بتنظيم نادي الاتحاد السكندري من 29 سبتمبر الجاري وحتى التاسع من أكتوبر المقبل.

موضوعات مقترحة

وكانت القرعة قد أسفرت عن تواجد الزهراء التونسي في المجموعة الثانية مع كل من الشارقة الإماراتي، اليرموك الكويتي، الوكرة القطري، و اليوناني السوداني.

وقال كاوتر في تصريحات للجنة الإعلامية للبطولة العربية: لا أعرف بالتحديد قوة الفرق المشاركة معنا في المجموعة، لأنني لم أكن متابعاً للفرق في الفترة الماضية، ولكن المساعدين معي في الجهاز أخبروني بأن القرعة جيدة إلا حد ما.

وأضاف: الجيد في القرعة هو عدم مواجهتنا لي الأدوار التمهيدية مع الفرق المصرية الاتحاد السكندري و الأهلي، الذي أعلم جيداً مدى قوتهم في اللعبة، و تابعت لهم مبارايات في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى فريق الكويت الكويتي الذي يتمتع أيضاً بقوة صفوفه.

وتابع كاوتر حديثه قائلاً: لدينا هدف في البطولة وهو التواجد بالأدوار النهائية، وذلك يحتاج من الفريق أن نبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق اللقب.

وكان الزهراء التونسي قد تعاقد مع الأمريكي بول كاوتر الشهر الماضي لقيادة الفريق في البطولة العربية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: