Close ad

تجديد حبس عاطلين لاتهامهما بسرقة المواطنين بالإكراه تحت تهديد السلاح بمصر القديمة

27-9-2021 | 13:51
تجديد حبس عاطلين لاتهامهما بسرقة المواطنين بالإكراه تحت تهديد السلاح بمصر القديمةتجديد حبس - أرشيفية
طلعت الصناديلي

أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم السيدة زينب، اليوم الإثنين، تجديد حبس عاطلين، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بسرقة المواطنين بالإكراه في مصر القديمة.

موضوعات مقترحة

كانت النيابة قد أمرت بحبس المتهمين 4 أيام  على ذمة التحقيقات، كما طالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة و المتهمين للوقوف على نشاطهم لاستكمال التحقيقات.

البداية كانت بتلقى قسم شرطة مصر القديمة بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من شخصين "يحملان جنسية إحدى الدول"، أحدهما مصاب بجرحين قطعيين، بأنه حال سيرهما في منطقة كورنيش النيل بدائرة القسم للتنزه فوجئا شخصين قاما باستيقافهما، والتعدى عليهما محدثين ما به من إصابات، والاستيلاء على الهاتف المحمول لأحدهما كرهاً عنه تحت تهديد السلاح ولاذا بالفرار.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة شخصين «لهما معلومات جنائية»  مقيمان بدائرة القسم.

 وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبحوزتهما (كمية من مخدر الإستروكس والبودر- عدد من الأقراص المخدرة - ومبلغ مالي - 3 هواتف محمولة "أحدهم خاص بالمجني عليه المصاب"- عدد 2 سلاح أبيض المستخدمان في ارتكاب الواقعة).

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه ، و أقرا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالى من متحصلات تجارتهما غير المشروعة ، والهاتف المحمول لتسهيل الإتصال بعملائهما.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: