Close ad

سميرة عبد العزيز لـ"بوابة الأهرام": نقلت للمستشفى والأطباء ركبوا لي جهاز تنظيم ضربات القلب

20-9-2021 | 17:23
سميرة عبد العزيز لـ بوابة الأهرام  نقلت للمستشفى والأطباء ركبوا لي جهاز تنظيم ضربات القلبالفنانة القديرة سميرة عبد العزيز
إيمان بسطاوي

تعرضت الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز لأزمة صحية مفاجئة، دخلت على إثرها المستشفى والتي تمكث فيها منذ أمس الأحد. 

موضوعات مقترحة

وكشفت سميرة عبد العزيز في تصريح خاص لـ"بوابة الأهرام"، أنها شعرت بالدوخة وسقطت على الأرض ونقلت إلى المستشفى، مؤكدة أنها خضعت للفحص والتحاليل للوقوف على سبب الأزمة. 

وأكدت أن الأطباء قاموا بتركيب جهاز تنظيم ضربات القلب، وأنها تجلس في غرفتها بالمستشفى في انتظار تقرير ونتيجة الفحص، طالبا من الجمهور الدعاء لها بالشفاء وتماثل الشفاء. 

 أوضحت أن د. أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية تواصل معها بعدما علم بما حدث وسأل عن حالتها الصحية ويتابع معها باستمرار مستجدات تطورات الموضوع، داعية الله أن تمر هذه الأزمة بسلام وخير. 

وتعقيبا على قرار السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي فيما يخص بشمول الفنانين بالحماية الاجتماعية والتأمين عليهم من العجز والشيخوخة، قالت الفنانة سميرة عبد العزيز:"الحقيقة أنني لم أستطع التعليق بسبب الظرف الصحي وتواجدي من الأمس في المستشفى، ولكنه قرار عظيم ومهم من سيادته، ودائما كنت أناديه بضرورة بناء الإنسان الفنان لما يمثله من قوة وناعمة ومؤثرة في المجتمع وأوجه خالص الشكر والتقدير لما يبذله من خدمة الفن في مصر بما يساهم في تعزيز ريادة ومكانة الفن المصري في العالم كله".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: